تونس تواجه زيمبابوى بـ"فرصتين" من أجل ربع نهائى أفريقيا

الإثنين، 23 يناير 2017 09:00 ص
تونس تواجه زيمبابوى بـ"فرصتين" من أجل ربع نهائى أفريقيا منتخب تونس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، بملعب "لاميتي"، منتخب زيمبابوى مع تونس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة كأس الامم الافريقية، المقامة حالياً فى الجابون.

ويتصدر منتخب السنغال جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط يليه تونس برصيد ثلاث نقاط، ثم الجزائر وزيمبابوى برصيد نقطة واحدة.

ويكفى المنتخب التونسى تحقيق الفوز على زيمبابوى لضمان التأهل دور انتظار نتيجة مباراة السنغال والجزائر، كما يمكن لمنتخب "نسور قرطاج" التأهل للدور الثانى حاله تعادله مع زيمبابوي بشرط فوز السنغال أو تعادله مع الجزائر.

وتحوم الشكوك حول مشاركة أيمن المثلوثي حارس منتخب تونس فى مباراة اليوم، بعد الاصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى المباراة الماضية أمام الجزائر، والتى لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء.

في حين لا يزال منتخب زيمبابوى يحتفظ بآماله فى التأهل على حساب ممثلي الكرة العربية تونس والجزائر، شرط تحقيق الفوز على "نسور قرطاج" وخسارة المنتخب الجزائرى أمام السنغال.

وتعد مباراة اليوم هى الاولى تجمع بين منتخبى تونس وزيمبابوى فى بطولة كأس الامم الافريقية، علماً بأن منتخب زيمبابوى يسجل الظهور الثالث فى المونديال الافريقى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة