الكاف عن فوز مصر على أوغندا: "الفراعنة ضحكوا أخيراً"

الأحد، 22 يناير 2017 12:41 م
الكاف عن فوز مصر على أوغندا: "الفراعنة ضحكوا أخيراً" منتخب مصر وفرحة الفوز على أوغندا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، عن ألفوز الثمين الذى حققه المنتخب الوطنى على أوغندا بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "بورت جنتيل"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى الجابون.

 

 

وذكر الموقع الرسمى للإتحاد الأفريقى، أن المنتخب المصرى انتظر حتى اللحظات الأخيرة من عمر مباراة أوغندا ليسجل هدفاً حاسماً عن طريق عبد الله السعيد، يحقق على إثره ألفوز الأول فى البطولة.

 

وأضاف أن منتخب أوغندا أصبح أول المودعين للمونديال الأفريقى بعدما تذوق مراراة الهزيمة للمباراة الثانية على التوإلى، بعدما سبق وأن خسر أمام غانا بهدف دون رد.

 

 

وأوضح "الكاف"، أن الشوط الأول من عمر مباراة مصر وأوغندا تميز بندرة ألفرص، شهد سيطرة مصرية، لكن صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على اللقب عانى لإيجاد أى خطورة على شباك منتخب أوغندا.

 

واختتم "الكاف" تقريره عن المباراة، قائلاً، "ألفراعنة ضحكوا أخيراً قبل النهاية بدقيقة وأحدة"، فمن هجمة مرتدة سريعة مرر البديل محمود "كهربا" إلى محمد صلاح نجم روما الإيطإلى، الذى مهد الكرة للسعيد ليسدد من بين أقدام أونيانجو حارس أوغندا، محققاً ألفوز لمصر.

 

ويتصدر منتخب غانا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على منتخب مصر "الوصيف"، وخمس نقاط على منتخب مإلى، بينما يحتل منتخب أوغندا المركز الأخير دون رصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة