ماذا قالت صحف العالم عن فوز الفراعنة على أوغندا

الأحد، 22 يناير 2017 12:23 م
ماذا قالت صحف العالم عن فوز الفراعنة على أوغندا جانب من مباراة مصر وأوغندا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت وسائل الإعلام العالمية الضوء على الفوز الثمين الذى حققه المنتخب الوطنى على نظيره الأوغندى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "بورت جنتيل"، ضمن منافسات المجموعة الرابعة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى الجابون.

 

البداية مع صحيفة "الجارديان"، التى تحدث عن نجاح المنتخب المصرى فى تعزيز آماله بالتأهل للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، بعدما تغلب على أوغندا بهدف عبدالله السعيد، مشيرة إلى أن منتخب "الفراعنة" يكفيه الحصول على نقطة التعادل أمام غانا فى المباراة التى تجمعهما الأربعاء المقبل، لضمان التأهل.

 

وأضافت الصحيفة أن المنتخب الأوغندى فشل فى الصمود أمام الطوفان الهجومى للمنتخب المصرى فى النصف الأخير عمر الشوط الثانى، بعدما سدد عبد الله السعيد، الذى شارك بديلاً فى الدقيقة 59 كرة قوية لم يستطع دينيس أونيانجو حارس أوغندا فى التعامل معه.

 

 

 

 

أما هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، فتحدثت أن مهارة محمد صلاح مهاجم روما الإيطالى صنعت الفارق لصالح المنتخب المصرى، بعدما منح عبد الله السعيد تمريرة سحرية نجح على إثرها الأخير فى هز شباك دينيس أونيانجو حارس المنتخب الأوغندى.

 

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية، إن عصام الحضرى حارس المنتخب الوطنى، لعب دوراً فى تحقيق الفوز، بعدما نجح فى التصدى لبعض التسديدات الخطيرة من جانب لاعبى منتخب أوغندا.

 

فى حين عنونت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، "مصر تهزم أوغندا بهدف عبدالله السعيد"، بينما كتبت صحيفة "سبورت" الإسبانية، "مصر تفوز على أوغندا وتقترب من التأهل للدور ربع النهائى".

 

ويتصدر منتخب غانا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على منتخب مصر "الوصيف"، وخمس نقاط على منتخب مالى، بينما يحتل منتخب أوغندا المركز الأخير دون رصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي اسماعيل

فوز مصر

سوف نوصل الي النهائي وهذه الكاس لنل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة