أخبار الدوري الإسباني اليوم.. أتلتيكو يحلم باستضافة نهائى كأس الملك

الجمعة، 20 يناير 2017 06:53 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. أتلتيكو يحلم باستضافة نهائى كأس الملك ملعب أتلتيكو مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمنى رئيس نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، إنريكى سيريزو، استضافة نهائى بطولة كأس ملك إسبانيا على ملعب "فيسنتى كالديرون" قبل إغلاقه.

رئيس أتلتيكو يريد استضافة نهائى الكأس فى الكالديرون

وقال سيريزو فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الجمعة: "سنحاول أن يكون نهائى كأس الملك هنا فى الكالديرون"، وذلك للمرة الأخيرة حيث من المقرر أن ينتقل أتلتيكو لملعبه الجديد "واندا متروبوليتانو" بداية من الموسم المقبل.

وكان ملعب أتلتيكو "فيسنتى كالديرون" قد استضاف ثلاثة نهائيات سابقة بكأس إسبانيا، كان الأول فى موسم (2007-2008) الذى فاز فيه فالنسيا على خيتافى، وفى موسم (2011-2012) عندما سجل برشلونة الفوز على أتلتيكو، وفى الموسم الماضى حيث فاز برشلونة باللقب مجددًا على حساب أشبيلية.

واقترب أتلتيكو مدريد من التأهل للدور نصف النهائى بكأس إسبانيا هذا الموسم (2016-2017)، بعد فوزه على إيبار، أمس الخميس، بثلاثية نظيفة، فى ذهاب الدورب ربع النهائى من عمر المسابقة.

 

هرنانديز لاعب اتلتيكو مدريد
هرنانديز لاعب أتلتيكو مدريد

 

عودة هرنانديز لأتلتيكو بعد شفائه من الإصابة

فى سياق مختلف، استعاد الأرجنتينى دييجو سيميونى المدير الفنى لأتلتيكو مدريد جهود مدافعه الفرنسى لوكاس هرنانديز الذى عاد للتدريبات الجماعية استعدادًا لمباراة أتلتيك بلباو، بعد غدٍ الأحد، فى الجولة 19 من الدوري الإسباني، بعد غيابه عن آخر مباراتين بسبب حمل عضلى زائد.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة بفارق 6 نقاط خلف ريال مدريد المتصدر بـ40 نقطة.

 

زازا يدخل قائمة فالنسيا لأول مرة

الإيطالى زاز لحظة التوقيع لصالح فالنسيا الإسبانى
الإيطالى زاز لحظة التوقيع لصالح فالنسيا الإسبانى

 

دخل المهاجم الإيطالى سيمونى زازا  قائمة فالنسيا الذ انتقل إليه فى الانتقالات الشتوية الحالى لمواجهة فياريال غدا، السبت، فى الجولة الـ19 من الليجا الإسبانية. وشارك الدولى الإيطالى الذى قدمه فالنسيا الإثنين الماضى، فى 4 جلسات تدريبية مع زملائه الجدد.

ولم يكشف المدرب سلفادور جونزاليس "فورو" ما إذا كان المهاجم سيكون فى التشكيلة الأساسية أم لا، واقتصر على الإشارة إلى أنه دخل القائمة لتدربه بشكل جيد طيلة الأسبوع.

ويغيب عن الفريق فى هذه المواجهة المصابون جيليرمي سيكييرا، والحارس مات ريمان ورودريجو ماتشادو، والمدافع التونسي أيمن عبد النور الذى يشارك مع منتخب بلاده فى كأس أمم إفريفيا بالجابون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة