أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الدوري الإسباني ليوم الثلاثاء.. ريفالدو يعود إلى فريق أساطير برشلونة

الأربعاء، 18 يناير 2017 01:32 ص
أخبار الدوري الإسباني ليوم الثلاثاء.. ريفالدو يعود إلى فريق أساطير برشلونة ريفالدو مع مسئولى برشلونة
كتب أحمد هريدى ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مسابقة الدوري الاسباني  الثلاثاء العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وأبرزها..

ريفالدو يعود لتمثيل برشلونة

قام النجم البرازيلي المعتزل، ريفالدو بزيارة إلى مقر نادي برشلونة الثلاثاء، وعقد جلسة مع مسؤولي النادي، اتفق خلالها على الانضمام إلى فريق أساطير النادي الكتالوني لخوض عدد من المباريات الودية في مختلف دول العالم.

وأكد ريفالدو أفضل لاعب في العالم عام 1999، أنه أبلغ رئيس نادي برشلونة بموافقته على المشاركة في مباريات وديّة لأساطير نادي برشلونة، حتى إذا خاض الفريق 6 مباريات في العام، فإنه قادر على الأداء بشكل جيد، لأنه يتدرب بجديّة ويحافظ على لياقته البدنية.


ويحاول مسؤولو النادي الكتالوني إنشاء هذا الفريق، ليخوض عددًا من المباريات الودية حول العالم، لزيادة القيمة التسويقية للنادي، والاستفادة من نجومية لاعبين مخضرمين بعد اعتزالهم.

اليسيو تشيرشى
اليسيو تشيرشى

 

لاعب أتلتيكو مدريد يستعد لـ"صفقة القرن

"

أكد فيديريكو باستوريلو، وكيل أعمال اللاعب أليسيو تشيرتشي، أن انتقال جناح فريق أتلتيكو مدريد الحالي سيمثل "صفقة القرن"، حيث إن موكله تعافى تماما من المشكلات البدنية التي كان يعاني منها.

وقال باستوريلو، في تصريحات نشرتها صحيفة "إل كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، إن "أليسيو متحمس للغاية، وتغلب على المشكلات البدنية التي عرقلته عندما كان يلعب في ميلان وجنوى، ومن يريد التعاقد معه حاليا سيقوم بصفقة القرن".

وكان تشيرتشي، 29 عاما، انتقل لأتلتيكو مدريد صيف عام 2014 قادما من تورينو الإيطالي، إلا أنه لم يلعب أساسيا في أي مباراة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.
 

وكان اللاعب على وشك العودة لموطنه من بوابة نادي بولونيا في الميركاتو الصيفي الماضي، ولكن النادي الإيطالي لم يرغب في إتمام الصفقة بسبب بعض المشكلات البدنية التي كان يعاني منها في غضروف الركبة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة