أخبار الدوري الإسباني اليوم.. سيميونى يستبعد رحيل جريزمان عن أتلتيكو

الخميس، 19 يناير 2017 05:07 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. سيميونى يستبعد رحيل جريزمان عن أتلتيكو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتينى دييجو سيميونى المدير الفنى لأتلتيكو مدريد الإسبانى أنه لن يقف فى طريق رحيل مهاجم الفريق، الفرنسى أنطوان جريزمان.

سيميونى يوضح موقفه من رحيل جريزمان

قال سيميونى فى تصريحات لأول مرة عن مستقبل جريزمان، نقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية "لن نقف فى طريق جريزمان".

فى الوقت ذاته، أعرب سيميوني عن ثقته ببقاء جريزمان بسبب ارتفاع قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع الروخى بلانكو والذى يُقدر بنحو 89 مليون إسترلينى، مضيفًا: "من الطبيعى أن تسعى أفضل الفرق فى العالم وراء جريزمان".

جريزمان مهاجم اتلتيكو
جريزمان مهاجم اتلتيكو

 

ويعتبر نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى من أكثر الأندية اهتمامًا بالتعاقد مع جريزمان، حيث يريد جوزيه مورينيو المدير الفنى للشياطين الحمر التعاقد مع المهاجم الفرنسى لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم المقبل.

 

جدير بالذكر أن مستوى جريزمان يتسم بالتأرجح هذا الموسم، حيث يختلف من مباراة لأخرى، حتى أنه لم ينافس على هدافين مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث سجل 7 أهداف بفارق 7 أهداف خلف الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة المتصدر برصيد 14 هدفًا.

مولر مهاجم بايرن ميونخ الالمانى
مولر مهاجم بايرن ميونخ الالمانى

 

منافسة بين ريال مدريد وتشيلسى على ضم مولر

 

على جانب أخر، يخوض ريال مدريد الإسبانى منافسة مع نادى تشيلسى الإنجليزى على ضم توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ الألمانى الذى أبدى نيته بالرحيل بعدما أصبح لاعبًا ثانويًا فى تشكيلة المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى.

وفقًا لمجلة "دون بالون" الإسبانية فإن ريال مدريد يضع مولر كهدف أول له فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة والحال ذاته بالنسبة لتشيلسى.

غلاف صحيفة ديبورتيفو الاسبانية
غلاف صحيفة ديبورتيفو الاسبانية

 

أشبيلية مرشحًا للتتويج بالدوري الإسباني

 

فى سياق مغاير، توقعت صحيفة "ستوديو ديبورتيفو" الإسبانية تتويج أشبيلية ببطولة الدوري الإسباني "الليجا" هذا الموسم، خاصة بعد الانهيار المفاجئ لريال مدريد "المتصدر" وتأرجح مستوى برشلونة.

قالت الصحيفة الإسبانية تحت عنوان "مُرشح .. حقيقى جدًا" إن أشبيلية مرشحًا بقوة للفوز بالليجا هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثانى حاليًا بفارق نقطة خلف ريال مدريد "المتصدر" مع العلم أن للأخير مباراة مؤجلة أمام فالنسيا، ومتقدمًا على برشلونة "الثالث" بنقطة واحدة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة