أحمد حمودى يجدد مخاطبات الزمالك مع الكاف بسبب المشاركة الأفريقية

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 02:13 م
أحمد حمودى يجدد مخاطبات الزمالك مع الكاف بسبب المشاركة الأفريقية أحمد حمودى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد نادى الزمالك اتصالاته مع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" خلال الساعات الأخيرة، لمطالبته بإرسال خطاب جديد يوضح بشكل أكبر موقف مشاركة أحمد حمودى لاعب القلعة البيضاء، الذى انتهت إعارته بنهاية الموسم الجارى فى باقى مشوار القلعة البيضاء بدورى أبطال أفريقيا.

أحمد حمودى شارك مع الزمالك بأفريقيا

وشارك أحمد حمودى مع الزمالك فى دورى أبطال أفريقيا، لكن عقب انتهاء إعارته وعدم تجديد عقده بشكل نهائى لم يشارك اللاعب مع الأبيض سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى.

خطاب الكاف لم يحسم مشاركة أحمد حمودى نهائيا

وشهدت الساعات الماضية مخاطبة الزمالك للكاف بخصوص مساءلة مشاركة أحمد حمودى، وقام الاتحاد الأفريقى بإرسال خطاب رسمى لتوضيح لوائحه فى هذا الأمر، لكنه لم يذكر بشكل واضح عدم مشاركة اللاعب، وإنما أكد أن اللوائح تنص على عدم أحقية أى لاعب فى المشاركة مع ناديه فى حالة رحيله لنادى آخر ثم العودة ويجب قيده من جديد.

الزمالك قرر مخاطبة الكاف مجددا بسبب أحمد حمودى

وتسبب خطاب الكاف فى انقسام داخل الزمالك، حيث أكد البعض أن حمودى يحق له المشاركة لأنه لم ينتقل لبازل السويسرى بشكل رسمى، عقب انتهاء الإعارة بدليل عدم مطالبة النادى السويسرى بالحصول على البطاقة الدولية للاعب، وكذلك عدم قيده بقائمته، وبالتالى لا يزال يعد لاعبا فى صفوف الزمالك، بينما يؤكد رأى آخر عدم صحة ذلك مما جعل مسئولو الأبيض يستقرون على مخاطبة الكاف مرة أخرى للحصول على رد قاطع فى مساءلة مشاركة اللاعب وإن كان الأقرب التأكيد على عدم صحة مشاركته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة