الزمالك يمهل أحمد حمودى 72 ساعة للتوقيع 3 مواسم

الأحد، 28 أغسطس 2016 04:00 م
الزمالك يمهل أحمد حمودى 72 ساعة للتوقيع 3 مواسم أحمد حمودى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الفترة الأخيرة جدل داخل نادى الزمالك حول إتمام صفقة ضم أحمد حمودى صانع ألعاب بازل السويسرى بشكل نهائى، بعد إرسال ناديه لعقود إتمام الصفقة مقابل 150 ألف يورو إلا أنه تعثر إتمامها حتى اللحظة الجارية.
 
الزمالك يحاول إقناع أحمد حمودى بالتوقيع على عقود الانضمام النهائى لميت عقبة لمدة 3 مواسم ومثلما ذكرنا من قبل اللاعب يرغب فقط فى التوقيع على عقد لمدة موسمين وهو ما ترفضه إدارة النادى الأبيض.
 
وجاء تعاقد الزمالك مع أحمد رفعت صانع ألعاب إنبى بمثابة تهديد جديد لصفقة حمودى، بعدما نجح مسئولى الأبيض فى دعم الخط الأمامى بأكثر من صفقة، إلا أن مسئولى ميت عقبة فضلوا فصل صفقة حمودى عن رفعت فى إطار رغبته فى ضم جناح بازل السويسرى رغم طيلة المفاوضات معه، إلا أن التعاقد مع صانع ألعاب النادى البترولى قد يكون بمثابة تهديد لصفقة حمودى.
 
أوضح مسئولو الزمالك لحمودى أن فكرة التعاقد لمدة موسمين مرفوضة تماما، وأن عليه أن يحسم موقفه النهائى خلال الـ72 ساعة الجارية للتوقيع على رغبة الانضمام لـ3 مواسم لإنهاء الصفقة من عدمه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

ملك الثبات الانفعالي

الملك هو حمودي كيف يحرز هدف و يحتفل بعده في الجزائر و ما هذا الثبات الانفعالي امام المرمى ليضع الكرة بهذه الطريقة و ما اروعها من سرعة ان ينفرد بالمرمى و الفريق الجزائري في نصف الملعب فهو ملك الثبات الانفعالي بلا منازع الغريب ان بازل لا يعرف قيمته و لا يعلم ما هي الجزائر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة