أحمد حمودى ولغز عدم المشاركة الأفريقية مع الزمالك.. بازل السبب

الإثنين، 29 أغسطس 2016 11:14 م
أحمد حمودى ولغز عدم المشاركة الأفريقية مع الزمالك.. بازل السبب أحمد حمودى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية جدلا كبيرا داخل نادي الزمالك بسبب مشاركة أحمد حمودى صانع ألعاب الفريق السابق من عدمها فى باقى مشوار بطولة دورى أبطال أفريقيا فى حالة انتقال اللاعب للقلعة البيضاء خلال الساعات القادمة .

أحمد حمودى لن يشارك مع الزمالك أفريقياً

وبسبب اللغط الذى صاحب مسألة مشاركة أحمد حمودى فى باقى مشوار الزمالك الأفريقى قام مسئولو القلعة البيضاء بارسال خطاب رسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" للاستفسار عن إمكانية مشاركة اللاعب وكان الرد بالسلب وعدم قانونية ذلك .

بازل وراء رفض الكاف مشاركة أحمد حمودى بأفريقيا

ووفقا لمصدر داخل الزمالك ، جاء رفض الاتحاد الأفريقى مشاركة أحمد حمودى فى باقى مشوار الأبيض بدورى الأبطال لأنه فور انتهاء عقد الإعارة مع اللاعب وعدم تمديده أصبح من جديد لاعبا فى صفوف بازل السويسرى وبالتالى فى حالة تعاقده مع الأبيض سيعامل معاملة الصفقات الجديدة وهو ما سبق وحدث مع الزمالك عقب عودة إبراهيم صلاح من صفوف نادي سموحة عقب قضاء موسم واحد على سبيل الإعارة وفور العودة تم قيده من جديد مثله مثل كافة الصفقات .

الزمالك يسعى لحسم صفقة أحمد حمودى

ويحاول الزمالك خلال الساعات الأخيرة حسم صفقة أحمد حمودى بشكل نهائى بغض النظر عن مشاركته فى دورى الأبطال الأفريقى من عدمه حيث لا تزال المفاوضات جارية بين الطرفان لحسم الصفقة بشكل نهائى .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة