أحمد حمودى يطلب من الزمالك التعاقد موسمين فقط

السبت، 27 أغسطس 2016 05:55 م
أحمد حمودى يطلب من الزمالك التعاقد موسمين فقط أحمد حمودى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب أحمد حمودى صانع ألعاب بازل السويسرى من إدارة النادى الأبيض، من خلال وكيل أعماله يحيى على أن يكون التعاقد معه لمدة موسمين مقبلين فقط، وهو ما ترفضه إدارة قلعة ميت عقبة.

أحمد مرتضى يعقد جلسة مع وكيل أحمد حمودى

عقد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك جلسة مع يحيى على وكيل أعمال أحمد حمودى ليوضح له رغبة إدارة القلعة البيضاء فى بقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق بعد قضائه الموسم الماضى فى ميت عقبة على سبيل الإعارة من النادى السويسرى.

 

ترغب إدارة الزمالك فى ضم أحمد حمودى لمدة 3 مواسم قادمة على أقل تقدير، وفى حالة عدم التمكن من ذلك قد يتم الموافقة على طلب اللاعب.

الزمالك يوضح موقف أحمد حمودى

وأرسل مسئولو الزمالك، ملف أحمد حمودى بالكامل إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم لتوضيح أن النادى بصدد تجديد التعاقد معه سواء على سبيل الإعارة لمدة موسمين أو ضمه نهائياً فى محاولات أخيرة من جانب النادى الأبيض لوجود اللاعب ضمن قائمة الفريق الأفريقية خاصة بعد التأهل لنصف النهائى.

 

كان حمادة أنور المدير الإدارى للزمالك قد أوضح أن أحمد حمودى لا يحق له المشاركة مع الفريق الأبيض فى دورى أبطال إفريقيا لعدم قانونية موقف اللاعب طالما لم يتواجد فى قائمة الموسم الجديد خلال المواعيد المقرره قبل غلق باب القيد الأفريقى.

150 ألف يورو عرض الزمالك لضم أحمد حمودى

وكان نادى الزمالك قد قدم عرضاً فى وقت سابق لبازل السويسرى لاستعارة أحمد حمودى لمدة موسمين مقابل 150 ألف يورو لحسم الصفقة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة