تسريب صورة جديدة تكشف تصميم هاتف Nexus المنتظر من HTC

الأحد، 14 أغسطس 2016 07:00 ص
تسريب صورة جديدة تكشف تصميم هاتف Nexus المنتظر من HTC Nexus HTC
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صورة مسربة نشرها حساب يحمل اسم Nexus على تويتر تصميم هاتف Nexus المقبل الذى ستطرحه شركة HTC فى وقت قريب من العام الجارى بالتزامن مع إطلاق نظام التشغيل الجديد من جوجل "أندرويد نوجة".

أوضحت الصورة تصميم الهاتف الجديد الذى يتشابه مع 4 Nexus وهاتف آيفون إذ يأتى بجسم زجاجى ومستشعر بصمة الأصبع، كما تظهر حواف الجهاز من البلاستيك، فى حين أن الجزء الخلفى مصنوع من الزجاج، كما يحتوى على منفذ سماعة الرأس فى أعلى الهاتف، وهو تغيير بسيط عما كان متوقعا.

وتظهر الصورة المسربة كاميرا صغيرة و فلاش بجانب مستشعر بصمة الأصبع، كما ضمت التسريبات أن هاتف2016  Nexus HTC سيأتى بنسختين كلاهما من الزجاج و البلاستيك بشاشات أصغر من 5.5 بوصة.

جدير بالذكر أن تسريبات سابقة أفادت أن جوجل ستطلق النسخة الجديدة من نظام تشغيل أندرويد فى وقت لاحق من شهر أغسطس الجارى، كما أعلن " Evan Blass" المتخصص فى تسريبات الهواتف الذكية أن جوجل ستطلق النظام الجديد الشهر الجارى دون دعمه لهاتف Nexus 5.

وأكدت التسريبات أن هاتف Nexus 5 الذى أنتجته الشركة الكورية LG عام 2013 لن يتمكن من الحصول على "أندرويد نوجة" لكن سيظل يتلقى تحديثات الأمان فى الوقت الراهن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة