كواليس تتويج المغربية نجلاء العمرانى ملكة حسناوات العرب والمصرية وصيفة ثانية

الأحد، 24 يوليو 2016 04:00 م
كواليس تتويج المغربية نجلاء العمرانى ملكة حسناوات العرب والمصرية وصيفة ثانية جانب من احتفالية تتويج ملكة حسناوات العرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على كواليس مسابقة ملكة حسناوات العرب فى العالم التى استمرت على مدار 10 أيام بمدينة مراكش بالمغرب وتسابقت على الفوز بلقب ملكة حسناوات العرب 13 متسابقة من مختلف دول العالم وفازت باللقب المغربية نجلاء العمرانى فى حفل أقيم فى مدينة مراكش بالمغرب.

مسابقة ملكة حسناوات العرب (2)
ملكة حسناوات العرب المغربية نجلاء العمرانى

وحصلت المصرية إيمى محمد على لقب الوصيفة الثانية بينما فازت بلقب الوصيفة الأولى شيماء بوشان من المغرب وحصدت لقب الوصيفة الثالثة الللبنانية سيدرا خضرا ولقب الوصيفة الرابعة اقتنصته مونية الصبيحى من المغرب ولقبت زينب طويل من المغرب ايضا بلقب الوصيفة الخامسة.

مسابقة ملكة حسناوات العرب (6)
ملكة حسناوات العرب نجلاء العمرانى (على اليسار)

وقال رئيس مسابقة ملكة حسناوات العرب المخرج السينمائى محمد المشترى لـ"اليوم السابع" إن المسابقة استمرت أكثر من 6 أشهر تم خلالها تصفيات متعددة لاختيار المتسابقات ودخلن فى أكثر من ورشة تدريبية فى فنوان التمثيل والاداء ودروس فى الاتيكيت والتغذية وغيرها من التدريبات والورش التى خضعت لها المتسابقات وكان هناك الكثير من القواعد التى تم تطبيقها على المتسابقات لضمان الالتزام وبالفعل كان جميعهن ملتزمات .

مسابقة ملكة حسناوات العرب (3)
جانب من فعاليات حفل تكريم ملكة حسناوات العرب

لجنة التحكيم تكونت من 9 أعضاء من مختلف الدول العربية والتخصصات المختلفة وتولى رئاسة لجنة التحكيم المخرج والاعلامى المصرى جمال عبد الناصر وشملت عضوية لجنة التحكيم كل من الفنان اللبنانى دانى نور وخبيرة الايتكيت أحلام اعبدو والاعلامى والاعلامية اللبنانية هناء الحاج واخصائية التغذية الدكتورة فوزية المسعودى ورجل الأعمال التركى مصطفى سيتناك ورجل الأعمال المصرى محمد ممدوح وخبير الشعر عزيز معتز واخصائى التجميل الدكتور فؤاد اورزيق.

مسابقة ملكة حسناوات العرب (5)
جانب من لجنة تحكيم مسابقة ملكة حسناوات العرب

كما قررت لجنة التحكيم أن تمنح ألقابا شرفية حيث عاد لقب ملكة التواضع لسهام بن يسعد من الجزائر و لقب ملكة الالتزام لفدوى مدنى ممثلة إيطاليا فى هذه المسابقة، و لقب ملكة الرقى و الجاذبية لسارة العمارى من تونس.

مسابقة ملكة حسناوات العرب (4)
جانب من لجنة تحكيم مسابقة ملكة حسناوات العرب

و أحيا الحفلة الختامية المطرب اللبنانى دانى نور وخريجة ستار أكاديمى سكينة شيكاوى والفنان الصاعد أسامة كرم، والفنانة المتميزة Xena عويطة، كما كان اللون الكناوى حاضراً مع المعلم طارق.

مسابقة ملكة حسناوات العرب (7)
جانب من فعاليات حفل تكريم ملكة حسناوات العرب

وتألقت مصممات الأزياء المشاركات فى هذه التظاهرة الفنية حيث أبهرت الحضور تصاميم التونسية كوثر بطيخ والتى تعود إلى الحقبة العثمانية، وتصاميم فساتين اللبنانبة هنادى عبود، أما القفطان المغربى فسرق الأضواء فى حفل التتويج من خلال تصاميم بوبلدى و artisan du caftan.

مسابقة ملكة حسناوات العرب (8)
جانب من فعاليات حفل تكريم ملكة حسناوات العرب



موضوعات متعلقة..

بالصور.. من الحوامل للبدينات وكبار السن.. أغرب مسابقات جمال حول العالم

بالصور..ملكات جمال البيئة والسياحة لأمريكا وهولندا ومصر وطلاب المدارس يشاركون بفعاليات المعسكر الصيفى لبرنامج "دعونا نهتم بكوكبنا" بمرسى علم..وصيفة ملكة جمال العالم: الشواطئ هنا جنة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة