بالصور.. من الحوامل للبدينات وكبار السن.. أغرب مسابقات جمال حول العالم

الخميس، 21 يوليو 2016 09:00 ص
بالصور.. من الحوامل للبدينات وكبار السن.. أغرب مسابقات جمال حول العالم ملكات جمال فوق الستين
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يقتصر الجمال على عمر أو مرحلة أو مواصفات معينة، فعلى الرغم من مسابقات ملكات الجمال التى تقام سنوياً والتى تفرز ملكات جمال حول العالم، ويحرصون فيها دائماً على تطبيق المعايير القياسية للجمال من نحافة لثقافة ولباقة وملامح جذابة، إلا أن هناك عشرات المسابقات الأخرى التى تؤكد على أن الجمال ليس له مقاييس مطلقة.

فأدرك العالم مؤخراً أنه من حق كل أنثى أن تشعر بجمالها سواء كانت حامل وترتفع بطنها عشرات السنتيمترات، أو متحولة جنسياً وتخلصت من معالم الذكورة مؤخراً، أو ممتلئة وتحاول أن تضع مقاييس جديدة للجاذبية، أو حتى محجبة وتريد أن تفصح عن جمالها للعالم.
571f5123c361882e388b45df
ملكات جمال البدينات


مسابقات جمال " البدينات"


لجأت الدول العربية لابتداع واختلاق نوع جديد لملكات الجمال، فنظراً لارتفاع معدلات البدانة بين السيدات الشرقيات مقارنةً بالغرب إلا أنهن حاولن أن يفصحن عن جمالهن على نحو مختلف من خلال إقامة مسابقات لجمال البدينات " الكيرفى" وكانت البداية فى تونس فى مواجهة مع ملكات جمال النحيفات.

المتحولات
ملكات جمال المتحولات

مسابقات جمال المتحولات


حتى المتحولات من الذكور إلى الإناث فأصبح لهن مسابقات تعلن عن جمالهن، وتخلصهن تماماً من أى معالم ذكورية تركتها عليهن نشأتهن، وكانت البرازيل والصين هى الدول المبادرة فى إقامة مثل هذه الفعاليات، حيث انطلقت فى عام 2015 مسابقة جمال المتحولات وشاركت بها الكثيرات حول العالم.

2015_12_15_9_45_42_113
ملكات جمال المحجبات

مسابقات جمال المحجبات


أما المحجبات فكان هذا العام هو الأول لهن للإعلان عن جمالهن الخاص من خلال مسابقات الجمال التى نظمت على مستوى العالم العربى وأقيمت "بشرم الشيخ" ثم تنظم الآن على مستوى مصر .

maxresdefault
ملكات جمال الحوامل

مسابقات جمال الحوامل


حتى أثناء مرحلة الحمل واختلاف موازين الجسم وامتلائه اعتبرها العالم الغربى من أهم المراحل التى تزداد فيها المرأة جمالاً، وأطلقت كلاً من روسيا وأمريكا مسابقات للحوامل بداية من عام 2013 وحتى الأن.
image004
جمال فوق الستين

مسابقات جمال بعد الـ 60


أما فى أمريكا فكان للجمال مفهوم خاص حيث أقيمت مسابقة جمال لما بعد الستين فى عام 2015، وشاركت بها سيدات من ولايات مختلفة، تبدأ أعمارهن من الـ60 وتصل إلى ما فوق الـ80.


موضوعات متعلقة


بالصور..وصيفة ملكة جمال العالم للبيئة والسياحة تغطس مع عروس البحر بمرسى علم

يارا نعوم بعد هدف متعب: "كله يحط جزمة فى بقه"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مفروس

سبوبة

أهو كلة سبوبة.أصحاب العقول وعجبى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة