أخبار نادى الإسماعيلى اليوم 16 / 7 / 2016

السبت، 16 يوليو 2016 10:07 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم 16 / 7 / 2016 مروان محسن
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم 16 / 7 / 2016 العديد من الاخبار الهامة يأتى على رأسها انتقال مروان محسن هداف الفريق رسميا إلى الأهلى مقابل 10 ملايين جنيه والحفاظ على خالد القماش كمديرا فنيا للفريق فى الموسم المقبل ، بالإضافة إلى الاتفاق على صرف جزء من مستحقات اللاعبين قبل العودة للتدريبات الخميس المقبل.

رسميا .. الأهلي يضم مروان محسن مقابل 10 ملايين جنيه

وقع محمد أبو السعود رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي على عقود إنتقال مروان محسن مهاجم الفريق للنادي الأهلي مقابل مبلغ 10 مليون جنيه بالإضافة للاعب إعارة من الأهلي لمدة موسم

الإسماعيلى يقدم جون أوتاكا فى مؤتمر صحفى غدا

ينظم النادى الإسماعيلى مؤتمرا صحفيا غدا الأحد فى تمام الرابعة عصرا لتقديم مهاجم الفريق الجديد النيجيرى جون أوتاكا . كان الإسماعيلى قد تعاقد مع أوتاكا لمدة عامين فى صفقة انتقال حر

بعد اتفاق لجنة الكرة .. خالد القماش مديرا فنيا للإسماعيلى فى الموسم المقبل

استقر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود على استمرار خالد القماش المدير الفنى الحالى للفريق على رأس القيادة الفنية للدراويش فى الموسم المقبل . جاء ذلك بعد الجلسة التى عقدها أنوس رئيس قطاع الكرة بالإسماعيلى مع رئيس النادى واتفقا فيها الثنائى على ضرورة منح الفرصة للقماش فى الموسم المقبل بعد المستوى الجيد الذى ظهر عليه الفريق فى الموسم المنقضى وتأهله للدور قبل النهائى لكأس مصر .

الإسماعيلى يصرف جزء من مستحقات لاعبيه استعدادا للكأس

قرر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود صرف جزء من مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل تدريبات الفريق المقررة الخميس المقبل . جاءت هذه الخطوة لرفع معنويات اللاعبين قبل لقاء الفائز من الزمالك والاتحاد السكندرى فى دور قبل النهائى لكأس مصر .


موضوعات متعلقة..


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 15 / 7 / 2016

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 14 / 7 / 2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة