أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 14 / 7 / 2016

الخميس، 14 يوليو 2016 08:46 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 14 / 7 / 2016 مروان محسن
كتب – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 14 / 7 / 2016 العديد من الأخبار الهامة يأتى على رأسها ، تلقي الإسماعيلي عرضا رسميا من الأهلي لشراء مروان محسن مقابل 7 ملايين جنيه وإعارة حسين السيد ومحمد رزق.

- تعرف على عرض الأهلى الجديد لضم مروان محسن من الإسماعيلي

أبلغ مسئولو النادى الأهلى نظرائهم فى الإسماعيلى بالعرض النهائى المقدم للحصول على خدمات مروان محسن مهاجم الدراويش، بعدما قدم عرضا بـ7 ملايين جنيه.
وتقدم الأهلى بعرض نهائى لضم مروان محسن مقابل 7 ملايين جنيه يتم دفعهم نقدا إضافة إلى إعارة الثنائى حسين السيد ومحمد رزق لمدة موسم واحد ، بعدما كان العرض المبدئى عبارة عن 10 ملايين نقدا بدون وجود لاعبين.
ورفض مسئولو الأهلى الدخول فى مزايدة على مروان محسن، لاسيما أن الزمالك ينافسه على ضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وشددوا على أنهم قد ينسحبوا من الصفقة بسبب المغالاة المالية من جانب إدارة الدراويش.

- الإسماعيلي يصرف النظر عن مهاجم منتخب غانا الأولمبي

تراجع مسئولو الإسماعيلي عن التعاقد مع مهاجم المنتخب الغاني الأولمبي لتدعيم خط هجومه في الانتقالات الصيفية الجارية بعدما وضعه ضمن حساباته تحسبا لتعثر صفقة النيجيري جون أوتاكا، والذي تأخر وصوله إلي القاهرة، رغم إنهاء التعاقد معه وهو ما أثار حالة من القلق في صوف الدراويش.
وتسعي إدارة الإسماعيلي للتعاقد مع مهاجم إفريقي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل تحسبا لرحيل مروان محسن مهاجم الفريق والذي اقترب بشدة من الانتقال للأهلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما تقم مسئولي القلعة الحمراء بعرض مادي مغري من أجل شراء اللاعب.

- البنا حكما لمباراة الإسماعيلى والمصرى فى كأس مصر

اختارت لجنة الحكام برئاسة الكابتن جمال الغندور الحكم الدولى محمود البنا لإدارة مباراة الإسماعيلى والمصرى فى دور الـ8 لكأس مصر.

ويعاون البنا فى إدارة مباراة المُقرر إقامتها غدا، الجمعة، باستاد الإسماعيلية كلا من: أحمد أبو العلا وأيمن العقاد وأحمد الغندور حكما رابعا.


- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 13 / 7 / 2016

- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم 12/7/2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة