الأهلي: "مالناش فلوس عند بيسيرو.. وحسابنا مع بورتو"

السبت، 04 يونيو 2016 02:06 م
الأهلي: "مالناش فلوس عند بيسيرو.. وحسابنا مع بورتو" جوزيه بيسيرو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علّق محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي، على تصريحات جوزيه بيسيرو المدير الفنى الأسبق للفريق، بعدم دفع مستحقات النادى المتأخرة، بأن الأهلي ليس لديه مُستحقات فعلاً لدى المدرب البرتغالى، موضحاً أن النادى سيحصل على الشرط الجزائى من نادى بورتو البرتغالى وليس من بيسيرو.

كان جوزيه بيسيرو قد فجّر مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد عدم التزامه بسداد الشرط الجزائى للأهلي، نتيجة قيامه بفسخ تعاقده مع القلعة الحمراء فى يناير الماضى لتدريب فريق بورتو البرتغالى قبل أن يتم إقالته من منصبه، وذكرت صحيفة "مايس فوتبول" البرتغالية أنها تلقت رداً من المكتب الإعلامى التابع لبيسيرو أكد خلاله المدرب، أنه ليس المسئول عن سداد الشرط الجزائى للنادى الأهلي.

وقال عبد الوهاب لـ"اليوم السابع"، إن الأهلي يعلم منذ رحيل بيسيرو أن بورتو سيتحمّل الشرط الجزائى الخاصة بعقد المدرب مع الأهلي، لذا فإن مجلس إدارة القلعة الحمراء يُخاطب نادى بورتو من أجل تسديد الشرط الجزائى الذى تبلغ قيمته 150 ألف دولار.

وأكد عضو مجلس الأهلى أن ناديه يُفضّل الحلول الودية مع النادى البرتغالى، وينتظر تسديد المبلغ لكن إذا اكتشف الأهلي "مُماطلة" بورتو سيتم تصعيد الأمر للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وتابع عبد الوهاب: بعد رحيل بيسيرو عن الأهلي تلقينا خطاباً من نادى بورتو أكد خلاله التزامه بدفع الشرط الجزائى الخاص بالمدرب البرتغالى، بناءً على الاتفاق الذى تم بين المدرب والنادى البرتغالى حتى يرحل بيسيرو من الأهلى فى يناير الماضى لتدريب بورتو.


أخبار متعلقة:


الأهلي: نُخاطب بورتو لتسديد 150 ألف دولار بعد إقالة بيسيرو..واللجوء للفيفا "وارد"


بيسيرو يقترب من تدريب كوكا فى براجا البرتغالى


مفاجآة.. بيسيرو يرفض سداد الشرط الجزائى للأهلى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة