الأهلي: نُخاطب بورتو لتسديد 150 ألف دولار بعد إقالة بيسيرو..واللجوء للفيفا "وارد"

الأربعاء، 01 يونيو 2016 04:51 م
الأهلي: نُخاطب بورتو لتسديد 150 ألف دولار بعد إقالة بيسيرو..واللجوء للفيفا "وارد" محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلى أن ناديه سيتواصل خلال الأيام المقبلة مع نادى بورتو البرتغالى من أجل دفع الشرط الجزائى الخاص بالمدرب البرتغالى جوزيه بيسيرو" المدير الفنى الأسبق للأهلى والذى تمت إقالته مؤخراً من بورتو بعد الخروج هذا الموسم من كل البطولات التى كان ينافس عليها خالى الوفاض.

وتابع عبد الوهاب لـ"اليوم السابع": بعدما رحل جوزيه بيسيرو عن الأهلى تلقينا خطاباً من نادى بورتو أكد خلاله التزامه بدفع الشرط الجزائى الخاص بالمدرب البرتغالى بناءً على الاتفاق الذى تم بين المدرب والنادى البرتغالى حتى يرحل بيسيرو من الأهلى فى يناير الماضى لتدريب بورتو.

وأكد عبد الوهاب أن مستحقات الأهلى لدى بورتو بعدما تعهّد الأخير بتسديد الشرط الجزائى الموجود فى عقد المدرب البرتغالى مع الأهلى وقيمته 3 أشهر أى 300 ألف دولار .

اتفق بيسيرو مع الأهلى عند رحيل الأخير على أن حصول الأحمر على 150 ألف دولار من الشرط الجزائى بعدما تم خصم 150 ألف دولار كانت تُمثّل مستحقات المدرب البرتغالى لدى الأهلي.

وأكد عضو مجلس الأهلى أنه ناديه لا يُفكر حالياً فى اللجوء للاتحاد الدولى "فيفا" للحصول على مستحقاته لدى بيسيرو وبورتو لأنهما لم يتهربا من دفع هذا المبلغ ، لكن فى حالة وجود أى مُماطلة سيكون للأهلى موقف حاسم وقوى دفاعاً عن حقوقه ووقتها قد يقوم النادى بتصعيد الأمر للفيفا.



أخبار متعلقة:


بيسيرو بعد فسخ تعاقده مع بورتو البرتغالى: فخور بالفترة التى قضيتها فى قيادة الفريق


بورتو يفسخ تعاقده مع مدرب الأهلى السابق








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة