الصحافة الإسرائيلية: "الموساد" ينشر إعلاناً يطلب فيه عملاء للتجسس وتنفيذ الاغتيالات.. "ترامب": أنا أكثر المحبين لإسرائيل وأعدكم بمساعدات عسكرية.. واشتعال النيران داخل مطعم فى مطار بن جوروين

الأربعاء، 11 مايو 2016 01:29 م
الصحافة الإسرائيلية: "الموساد" ينشر إعلاناً يطلب فيه عملاء للتجسس وتنفيذ الاغتيالات.. "ترامب": أنا أكثر المحبين لإسرائيل وأعدكم بمساعدات عسكرية.. واشتعال النيران داخل مطعم فى مطار بن جوروين مطار بن جورويون
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترامب : أنا أكثر المحبين لإسرائيل وأعدكم بمساعدات عسكرية
قال دونالد ترامب، المرشح الجمهورى للانتخابات الأمريكية المقبلة، إن التهديد الذى يواجه إسرائيل اليوم أكبر بمراحل من أى وقت مضى، بسبب إدارة الرئيس الأمريكى بارك أوباما، خاصة تعامله مع الملف النووى الإيرانى.


الصحافة الإسرائيلية (1)

وأضاف "ترامب"، فى حوار أجراه مع صحيفة "يسرائيل هايوم"، بمناسبة احتفال الإسرائيليين بإقامة الدولة عام 1948، أن أوباما وضع إسرائيل فى موقف صعب، موضحاً أنه مدرك تماماً مدى معاناة الإسرائيليين بسبب أوباما.

وكشف "ترامب" أنه أكثر المحبين للشعب الإسرائيلى، وأكثر مؤيدى الدولة، واعداً بتحسين هذا الوضع السيئ الذى تسبب فيه أوباما للإسرائيليين، مؤكداً أنه سيمنح مساعدات عسكرية تفوق التى تطالب بها الحكومة الإسرائيلية الحالية من أوباما للدفاع عنها .

وأكد "ترامب" أن المنافسة الانتخابية بينه والمرشحة الديمقراطية هيلارى كلينتون ليست سهلة، مثلها فى ذلك مثل المنافسة مع الـ17 مرشحاً الآخرين على منصب الرئيس الأمريكى، مشيراً إلى أن موقفه أفضل من كلينتون فى استطلاعات الرأى الأخيرة .

وأعلن "ترامب" أنه سيزور إسرائيل قريباً جداً، للتأكيد على مدى الترابط بينه والإسرائيليين، وسيلتقى رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو وكبار الشخصيات الإسرائيلية.


"الموساد" الإسرائيلى ينشر إعلانا يطلب فيه عملاء للتجسس وتنفيذ الاغتيالات

ذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، أن جهاز المخابرات الإسرائيلى "الموساد" نشر إعلانات مدفوعة الأجر بالصحف الإسرائيلية، يدعو فيها إلى تجنيد عملاء جدد بالجهاز لجمع معلومات وتنفيذ مهام خاصة.


الصحافة الإسرائيلية (2)

وأضافت الصحيفة، أن الإعلان يحمل اسم "مستعد للتحدى"، ويطلب الجهاز عملاء فى عدة مجالات، منها جمع المعلومات عن طريق شبكات الإنترنت، فيما يسمى بوحدة "السايبر" داخل الموساد.

ويطلب الموساد أيضاً عملاء لجمع المعلومات لصالح الجهاز، من خلال عمليات التجنيد المباشر، وكذلك عملاء لتنفيذ مهام خاصة بالاغتيالات وغيرها.

يأتى الإعلان فى الوقت الذى تحتفل فيه إسرائيل بالذكرى السنوية لقتلاها فى الحروب مع الدول العربية، وتقوم إسرائيل بتأبين هؤلاء القتلى من خلال مراسم خاصة يقوم بها الجيش ويحضرها وزير الدفاع ورئيس الأركان.

اشتعال النيران داخل مطعم بمطار بن جوروين الإسرائيلى الدولى

أكدت صحيفة "هـآارتس" الإسرائيلية، أن حريقاً هائلاً اندلع اليوم، الأربعاء، فى مطار بن جوريون الدولى، موضحة أن مصدره كان اشتعال النيران داخل مطعم بالمطار.



الصحافة الإسرائيلية (3)


وأضافت الصحيفة، أن رجال الأطفاء هرعوا إلى مكان الحريق، وأخلت قوات الحماية المدنية المطعم من المسافرين، كما أخلت أجزاء أخرى من المطار خوفاً من تعرض حياة المسافرين للخطر .

وأوضحت الصحيفة، أنه لم يحدث أى تغيير فى لائحة السفر من وإلى المطار، ولم يتم تسجيل أى حالات إصابة بين المسافرين، بينما تعرض المطعم لأضرار جسيمة .


موضوعات متعلقة ..


- هل يصبح "البلاى بوى" رئيسا لأمريكا؟.. واشنطن بوست: ترامب لديه ماضٍ سيئ يصطدم بمحاولته الوصول للبيت الأبيض.. الملياردير الأمريكى كان كثير التردد على النوادى الليلية وتحدث عن حياته الجنسية ببذاءة


- الصحف البريطانية: ازدهار عمليات تطويل الأرجل فى الهند.. وصادق خان لترامب بعد إعفاءه من حظر دخول أمريكا: المسألة لا تتعلق بى.. انتحارى يصيح "الله أكبر" فى محاكاة لعملية إرهابية وشرطة بريطانية تعتذر


- الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تدرس حروبها مع العرب لتلاميذ المرحلة الإبتدائية.. رسام إسرائيلى يرسم نائب رئيس الأركان منبطحا على الأرض.. حزب العمل يكشف عن نية نتنياهو القضاء على المعارضة بضمها للحكوم


- الصحافة الإسبانية: إسبانيا تتضامن مع مصر فى الحرب على الإرهاب.. أردوغان يحرم مواطنين ألمان من تناول البرجر.. ارتفاع عدد مصابى فيروس زيكا فى مدريد إلى 113 حالة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة