عايز تتجوزها ؟.. الكرم والصبر والجنان صفات هتخلى فتاة الحمل تموت فيك

الخميس، 24 مارس 2016 07:00 م
عايز تتجوزها ؟.. الكرم والصبر والجنان صفات هتخلى فتاة الحمل تموت فيك فتاة الحمل ..صورة ـأرشيفية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الاهتمام بالموضة ومتابعة أحدث الموديلات والتصاميم والوقوع فى حالة عشق مع " الشوبينج" والرومانسية المطلقة والعصبية المفرطة من أهم صفات فتاة الحمل كما هو متعارف عليه، فهى تمتلك صفات خاصة تميزها عن غيرها من فتيات الأبراج الأخرى، لذلك عزيزى الرجل إذا قررت الارتباط بفتاة الحمل فلا عليك سوى قراءة السطور التالية بدقة وأخذها فى الاعتبار، وكذلك الاهتمام بالنصائح التى يوصى بها خبراء الأبراج دائماً.

صفات تجذب فتاة الحمل فى الرجل



الكرم:

لأنها تعشق اقتناء الأشياء ومتابعة الموضة بشكل مستمر، لذلك فهى تفضل الرجل الكريم الذى سيوفر لها الجانب المادى الذى يتيح لها شراء ما تحب.

الصبر:

فتاة الحمل متقلبة المزاج نوعاً ما ، لذلك تتطلب من شريك حياتها أن يكون صبوراً ولديه من الهدوء ما يكفى لتحمل شغبها وأفعالها الصبيانية، فالاحتواء والشعور بالأبوة أهم ما يميز الرجل الذى يبهر فتاة الحمل.

القوة :

لا يعنى امتلاك الكثير من الصبر والهدوء أن يكون الرجل ضعيف على الإطلاق، إنما يفضل أن يكون قوى لا يحتاج على العصبية أو النزاع ليثبت وجهة نظره، فكل ما يحتاجه شخصية قوية تنظم الأمور ويعرف كيف يدير العلاقة بشكل جيد.

الرومانسية:

أيضاً لا نعنى بالقوة الجفاف أو القسوة إنما الحزم والحسم دون أن ينتقص شىء من الأجواء الرومانسية والحالة العاطفية التى يحتاجها أبناء هذا البرج بشكل عام وفتاة الحمل على وجه الخصوص.

الجنان:

فتاة الحمل تعشق المغامرة وتجربة كل ما هو جديد لذلك إذا رغبت فى أن تكون حبيبها وفتى أحلامها يجب أن تتمتع بصفة الجنان والقدرة على مواكبة تغيراتها وتلبية رغباتها فى الخروج والرحالات والمغامرة بشكل مستمر.


موضوعات متعلقة


اختارى ألوانك على حسب برجك .. بنات الحمل عشاق اللون الأزرق

لو كنتى حمل .. برجك بيقولك الدلو والثور أبراج هتتحمل عصبيتك

العند والعصبية أبرز صفاته .. أبعدى عن الرجل الحمل وغنى له









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الناصح الأمين

إذا صحت الإفتراضات عن فتاة برج الحمل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة