العند والعصبية أبرز صفاته .. أبعدى عن الرجل الحمل وغنى له

الخميس، 17 مارس 2016 09:00 م
العند والعصبية أبرز صفاته .. أبعدى عن الرجل الحمل وغنى له برج الحمل .. صورة أرشيفية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بداية من يوم 21 مارس تبدأ أيام برج الحمل، هذا البرج الذى يحمل صفات وسمات تميزه عن غيره من الأبراج، ويعتبر الرجال به هم الأكثر اختلافا لأن لهم طبيعة جافة فى الظاهر مما يصعب الأمر على النساء اللاتى يقررن الارتباط به، لذلك إذا كنتى من عشاق المغامرة والتجريب وقررتى خوض التجربة الصعبة واستكمال حياتك مع رجل الحمل لا عليكى سوى التعرف على 5 صفات بإمكانها أن ترجعك عن قرارك حتى تبتعدين عن الحبيب الحمل وتغنى له.

القسوة:


على الرغم من أن رجل الحمل يحمل بداخله الكثير من الحنان والحب إلا أنه لا يظهره نهائياً ويحاول دائماً أن يحارب هذه الصفات الإيجابية بداخله لأنه يعتبرها ضعف خاصة بالنسبة للتعامل مع شريك حياته، لذلك يبدأ فى الهجوم ولا يدع لقلبه الفرصة ليحكم فى الأمور وسيحسم الوضع دائما لصالحه.

العند:


أما هذه الصفة أيضاً من أكثر الصفات المتعبة بالنسبة لشريكة الحياة لأن رجل الحمل لا يمكن أن يتراجع عن موقفه أبداً مهما كان صحيح أو غير صحيح، فليس هناك أى اختيار بالنسبة له سواء أن يحكم رأيه ويفرض سيطرته ويثبت لنفسه دائماً أن وجهة نظره مثالية ولا يعلو عليها شىء.

العصبية "


رجل الحمل عصبى لأبعد الحدود أى كلمة صغيرة بإمكانها أن تشعل ناره التى من الممكن أن تحرق أى شيء أمامه حتى وإن كانت كرامة حبيبته، وحتى إذا عاد وهدأ لم يتراجع عن موقفه ولم يعترف بأخطائه.

الانتقاد :


رجل الحمل دائم الانتقاد لحبيبته مهما كانت مهندمة أو جميلة لأنه دائما يبحث عن الكمال الصفة غير البشرية والتى لا يمكن أن يجدها فى أى فتاة، ومن هنا تبدأ المشاكل لأن الفتيات لا يقبلن الانتقاد خاصة إذا كان لاذع، ولأن رجل الحمل لا يقبل بالانتقاد أيضا.

الإهمال :


يعشق رجل الحمل المرأة التى تهتم به لكنه لا يستطيع أن يبادلها نفس الاهتمام ويلعب نفس الدور معها، فإذا كنتى ترغبين فى استكمال حياتك مع رجل حمل يجب أن تتخل عن رغباتك فى التدليل حياة جديدة عنوانها التضحية بدون مقابل.


موضوعات متعلقة..



لو حبيبك حوت.. 5 نصائح هتمكنك من قلبه أهمها .."بطلى رغى"



اختارى لبسك حسب برجك .. "الحوت" جريئة والأحمر والأسود ألوانها المفضلة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة