أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 19/3/2016

السبت، 19 مارس 2016 10:42 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 19/3/2016 محمد فتحى لاعب الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأحداث على مدار اليوم السبت الموافق 19/3/2016، أبرزها فتح تحقيق من قبل الشئون القانونية بالنادى حول اختفاء عقد محمد فتحى لاعب الدراويش قبل توثيقه باتحاد الكرة، إضافة إلى توقيع عقوبة مالية على كريم بامبو بسبب الغياب.

السعيد يعود للإسماعيلى قبل لقاء الرجاء ..وغموض موقف متولى
تماثل شوقي السعيد مدافع الإسماعيلى للشفاء من الإصابة التى كان يعانى منها وأصبح جاهزًا للمشاركة فى مباراة فريقه أمام الرجاء فى كأس مصر الأربعاء المقبل باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر .
كان السعيد قد تعرض للإصابة قبل مباراة الإسماعيلى الأخيرة أمام الإتحاد الثلاثاء الماضي في الجولة 22 من مسابقة الدوري العام عندما أصيب بالتواء في القدم أثناء إجراء عملية الإحماء التي تسبق المباراة بدقائق قليلة .
فى ذات الوقت يبذل الجهاز الطبي للدراويش جهوداً مكثفة في محاولة للحاق محمود متولي لاعب وسط الفريق بمباراة الرجاء بعد تعرضه لكدمة شديدة في الضلوع وقد يفضل الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة القماش راحة اللاعب وعدم المجازفة به خلال مباراة الكأس حرصًا على سلامة اللاعب .


الإسماعيلي يخصم 25 ألف جنية من كريم بامبو
قرر الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة خالد القماش تطبيق اللائحة على كريم بامبو لاعب الفريق بخصم 25 ألف جنية من مستحقاته لدى النادي لتغيبه عن مران الفريق دون إذن من الجهاز الفني .
كان الإسماعيلى قد تعاقد مع لاعب الأهلي الشاب في يناير الماضي ولم يشارك مع الإسماعيلي خلال 8 مباريات خاضها الدراويش منذ قيده نهاية الانتقالات الشتوية الأخيرة . فى ذات السياق خصم الجهاز الفنى 5000 جنية من إسلام جمال وأحمد سمير محمد وعبد الرحمن حسان لتغيبهما عن مران الفريق بألأمس عقب الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة بعد الهزيمة أمام الإتحاد بهدف دون رد .


الاسماعيلى يحقق فى ضياع عقد محمد فتحى
كلف مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود إدارة الشئون القانونية بقلعة الدراويش بإجراء تحقيق وكشف المتسبب فى ضياع عقد محمد فتحى لاعب وسط الدراويش.
كان عقد اللاعب الصاعد قد اختفى من نادى الإسماعيلى فى ظروف غامضة وهو ما استدعى مجلس الإدارة لفتح تحقيق خوفا من ضياع اللاعب أو انتقاله لأي نادى آخر.
وتأخر مسئولو نادى الإسماعيلى عن توثيق عقد فتحى والذي جدد تعاقده مع الدراويش لمدة 5 مواسم بداية الموسم الجارى.



اخبار متعلقة:



أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 18/3/2016

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 17/3/2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة