أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 17/3/2016

الخميس، 17 مارس 2016 06:27 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 17/3/2016 فريق الإسماعيلى
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأحداث الهامة اليوم الخميس 17/3/2016، أبرزها إلغاء سفر الفريق الكروى إلى تونس لمواجهة اتحاد بن قردان وديا تحت شعار " لا للإرهاب "، بالإضافة إلى رفض إقامة لقاء الأهلى فى الدور الثانى للدورى الممتاز باستاد برج العرب، وتمسك إدارة الدراويش بخالد القماش مديراً فنياً.

الإسماعيلى يرفض سفرية تونس بسبب ضيق الوقت


قرر مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود رفض السفر إلى تونس لخوض مباراة ودية أمام اتحاد بن قردان التونسى تحت شعار "لا للإرهاب" بناء على توصية من خالد القماش المدير الفنى للدراويش بسبب ضيق الوقت والإرهاق، الذى كان سيصيب اللاعبين بالسفر من وإلى تونس فى ثلاثة أيام فقط خاصة وأن الفريق سيواجه الزمالك بالدورى عقب العودة مباشرة، وسيسافر عقب لقاء الرجاء بكأس مصر وهو ما يمثل إرهاقا شديدا على اللاعبين.

الإسماعيلى يرفض إقامة لقاء الأهلى فى الدورى ببرج العرب
رفض مسئولو نادى الإسماعيلى إقامة لقاء الفريق الكروى أمام الأهلى فى الدور الثانى بالدورى باستاد برج العرب بالإسكندرية، معللين ذلك بأنه يعد ملعب الأهلى فى الموسم الحالى ولا يصح أن يلعب عليه الفريق الأحمر مباراتى الدراويش.

الإسماعيلى: القماش مستمر فى قيادة الدراويش


أكد مسئولو نادى الإسماعيلى تمسكهم الشديد بخالد القماش المدير الفنى للفريق لاستكمال النجاحات التى حققها مع الدراويش حتى نهاية الموسم، مؤكدين أن الهزيمة التى نالها الفريق أمام الاتحاد السكندرى مؤخرا لن تؤثر على مسيرة الفريق الناجحة فى استكمال مشواره بالمنافسة على المربع الذهبى بالدورى.

الإسماعيلى: لا توجد أزمة فى عقد محمد فتحى


أكد مسئولو نادى الإسماعيلى أنه لا توجد أزمة فى عقد الناشئ محمد فتحى مع النادى بعد الأنباء التى تناثرت حول ضياع عقد اللاعب المتواجد داخل قلعة الدراويش، وهو ما أدى لوجود حالة من القلق لدى النادى خوفا من هروبه وتوقيعه لأحد الأندية المنافسة خاصة وأنه أحد اللاعبين التى تترقبهم أعين أندية القمة بالدورى.

الإسماعيلى يرفض استلام "الأتوبيس" من الشركة الراعية

رفض مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود استلام الأتوبيس الخاص بالنادى من الشركة الراعية له بسبب عدم وجود التصميمات التى اتفقا عليها الطرفان فى السابق.


أخبار متعلقة


الإسماعيلى يحصل على 25 ألف دولار من اتحاد شمال أفريقيا خلال ساعات

الجبلاية تحدد 4 إبريل موعدا لمباراة الزمالك والإسماعيلى بالدور الثانى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة