أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 18/3/2016

الجمعة، 18 مارس 2016 08:06 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 18/3/2016 فريق الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأحداث على مدار اليوم الجمعة الموافق 18/3/2016، ولعل أبرزها، رفض إدارة الإسماعيلى بيع محمد عواد حارس الدراويش للأهلى ونية الإدارة مضاعفة المكافآت للبقاء فى المربع الذهبى والمشاركة فى البطولات الأفريقية الموسم المقبل.

الإسماعيلى يرفض بيع عواد للأهلى
رفض العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلى، بيع محمد عواد حارس الدراويش أو أى لاعب آخر فى صفوفه للأهلى، والذى أبدى نيته فى تقديم عرض مالى إلى الإدارة الصفراء من أجل التعاقد مع الحارس، لتدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق الأحمر، فى ظل تراجع مستوى حراسه الحاليين، لاسيما بعد التألق اللافت للنظر من محمد عواد منذ بداية الموسم الجارى.

شدد أبو السعود على أن فريقه لا ينوى التفريط فى أى لاعب خلال الانتقالات الصيفية القادمة لاسيما أن فريقه ينوى إكمال العجز فى صفوفه ولا يمكنه التفريط فى أى لاعب، بل على العكس يسعى لتدعيم صفوفه بدلا من التفريط فى لاعبيه، مطالبا إدارة الأهلى بالبحث عن حراس مرمى آخرين لتدعيم صفوفه أو الاستعانة بحراس قطاع ناشئيه.

كشف رئيس الاسماعيلى أنه يرفض بيع أى لاعب للأهلى بسبب حالة الاحتقان والانتقادات التى توجه لمجلس الإدارة حال بيع أحد لاعبى الدراويش للأهلى بسبب الحساسية الموجودة بين جماهير الناديين.


الإسماعيلى يضاعف المكافآت للبقاء فى المربع الذهبى
قرر مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود صرف مكافآت مضاعفة للاعبين خلال تواجد الدراويش فى المربع الذهبى لمسابقة الدورى العام، من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة العروض القوية والمنافسة على المراكز الأولى فى جدول ترتيب المسابقة.
أكد محمد أبو السعود رئيس الاسماعيلى أن الإدارة قررت صرف مكافأة مضاعفة فى حالة الفوز داخل الأرض أو خارج الأرض لتحفيز اللاعبين على البقاء ضمن المراكز الأربعة الأولى والمنافسة على المشاركة فى البطولات الإفريقية.

خالد القماش: ضعف المنافس وراء الاعتذار عن معسكر تونس
أكد خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى، أن اعتذاره عن تلبية الدعوة التى تلقاها من جمعية دعم الرياضة التونسية لخوض معسكر مغلق لمدة 4 أيام يتخلله خوض مباراة ودية أمام فريق اتحاد بن قردان التونسى، تحت شعار "لا للإرهاب"، بسبب قصر مدة المعسكر وضعف مستوى الفريق المنافس.
قال القماش أن فريقه يواصل التدريب، استعدادا لمواجهة الرجاء ببطولة الكأس، مشيرا إلى أن فريقه استأنف المباريات اليوم ويخوض مران صباحى غدا السبت، فيما يدخل اللاعبون معسكرا مغلقا بداية من الاثنين المقبل قبل أن يعلن قائمة فريقه المتجهة إلى القاهرة لمواجهة الرجاء على استاد المقاولون العرب يوم الأربعاء المقبل.

استمرار غياب عبد الفضيل وبامبو عن تدريبات الإسماعيلى
استأنف فريق الإسماعيلى بقيادة خالد القماش المدير الفنى للفريق تدريباته عصر اليوم فى إطار استعداده لمباراة الرجاء فى كأس مصر، بعد الراحة السلبية لمدة 48 ساعة والتى حصل عليها اللاعبون بعد الخسارة من الاتحاد السكندرى بهدف نظيف فى الأسبوع الـ22 بالدورى.
وتحدث القماش مع اللاعبين فى الأخطاء التى وقعت فى مباراة الاتحاد من أجل معالجتها وعدم حدوثها مرة أخرى.

وغاب عن مران اليوم اسلام جمال واحمد سمير لاعبى الفريق المعارين من الزمالك وكريم بامبو وشريف عبد الفضيل الغائب منذ فترة طويلة بداعى الإصابة.



اخبار متعلقة:


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 17/3/2016

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 16/3/2016










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة