5 خطوات للحصول على بطن مسطح .. أهمها تعرفى على الساعة السحرية

الإثنين، 29 فبراير 2016 07:00 ص
5 خطوات للحصول على بطن مسطح .. أهمها تعرفى على الساعة السحرية 5 خطوات للحصول على بطن مسطحه - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
البطن المسطحة أحد أهم علامات الجمال والجاذبية التى تمتلكها الفتاة، وبحصولها على ذلك تشعر بثقة كبيرة فى النفس فلا يوجد لليوم إطلالة توازى البنطلون الجينز الأزرق مع القميص الأبيض الأنيق والتى لا تكتمل إلا بالحصول على بطن مسطحة ويقدم موقع health " 5 " خطوات للحصول على نتيجة مذهلة ورشاقة دائمة .
الحصول على بطن مسطحة  (2)

1-الساعة السحرية:


تكون هذه الساعة من 3 إلى 4 عصراً وفيها يجب تناول وجبة خفيفة من البروتين، قطعة من الجبن قليل الدسم ، تفاحة ، حفنة من حبات اللوز، وسوف يعمل ذلك على رفع درجة التمثيل الغذائى فى الجسم والتخلص من الدهون الموجودة فى الخصر .
الحصول على بطن مسطحة  (3)

2-شراء كرة مطاطية :


قومى بفرد ظهرك وجعل ذراعيك فوق راسك والساقين تكون بشكل زاوية قائمة، عليك محاولة رفع جذعك لأعلى لالتقاط الكرة ، تكرر العملية من 10 إلى 12 مرة، ومع مراعاة الضغط فى كل مرة على منطقة البطن لتحفيز العضلات فى هذه المنطقة .
الحصول على بطن مسطحة  (4)

3-من الخطأ الامتناع عن تناول السكريات:


عند الامتناع عن تناول السكر تبقى مستويات السكر منخفضة فى الدم ، ويرتفع هرمون " الجلوكاجون" إلى أعلى مستوياته مما يجعل نزول الوزن من الأمور الصعبة ، لكن تناول من 1 إلى 2 ملعقة من السكر البنى أو السكرين سوف يولد طاقة تعجل من حرق الدهون بشكل أسرع .
الحصول على بطن مسطحة  (5)

4-مضغ الطعام جيدا وتناول الوجبات ببطئ :


عند مضغ الطعام بشكل جيد يساعد ذلك على الشبع سريعا بالإضافة إلى تجنب انتفاخ المعدة، فمن المعروف أن الطعام غير المهضوم جيداً يسبب انتفاخ مما يزيد من حجم البطن ويقدم مؤلف كتاب أنواع الرجيم " Flexitarian " نصيحتة بتناول الطعام ببطىء وخلال فترة صغيرة سوف يقل حجم المعدة .
الحصول على بطن مسطحة  (6)

5-الامتناع عن إضافة رشات الملح عند تناول الطعام:


نسبة الملح المرتفعة فى الطعام تسبب انتفاخ البطن وتعرقل عملية التمثيل الغذائى فى الجسم ، ولذلك يجب عليك التوقف فورا عن استخدام الملاحة أثناء تناول الطعام ويمكنك تزويد الوجبات بالأعشاب الطبيعة ، الليمون.


موضوعات متعلقة ...


7 طرق مرحة لحرق الدهون بسرعة قبل صيام رمضان.. "الزومبا" تمنحك بطنًا مسطحة.. النوم ينظم هرموناتك.. حزام البطن لخصر نحيل.. الأطواق لتقوية عضلات جسمك.. وقسمى الوجبات لـ5 أو 6 على مدار اليوم
5 وجبات صحية للتمتع بمعدة مسطحة
بالصور المتحركة.. الرجيم وحده لا يكفى.. 5 تمارين مذهلة للتخلص من "الكرش".. تساعدك فى الحفاظ على عضلات البطن..وتكسبك مظهرا جذابا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة