بعد فوز ترامب برئاسة أمريكا.. نجوم هوليوود يدعمون "الأقلية" من المسلمين واللاجئين بعد تصريحاته ضدهم.. بريتون: لن ننساكم.. ليلى سينج: يوم حزين.. هانا ماركس: أنا حقا آسفة.. وستيفنز: سنكون أقوى مع بعضنا

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 12:54 م
بعد فوز ترامب برئاسة أمريكا.. نجوم هوليوود يدعمون "الأقلية" من المسلمين واللاجئين بعد تصريحاته ضدهم.. بريتون: لن ننساكم.. ليلى سينج: يوم حزين.. هانا ماركس: أنا حقا آسفة.. وستيفنز: سنكون أقوى مع بعضنا دونالد ترامب ونجوم هوليوود
كتبت سارة محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح عدد كبير من نجوم ونجمات هوليوود مواقع التواص الاجتماعى، فور إعلان فوز مرشح الحزب الجمهورى دونالد ترامب بالانتخابات الامريكية، ليظهروا دعمهم للأقلية التى كانت قلقة من فوز ترامب خاصة بعد مهاجمته لهم من قبل بحسب موقع Justjared، ويندرج تحت مسمى "الأقلية" المسلمون والمهاجرين والشواذ وغيره.

 

وكتبت الممثلة كونى بريتون على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": إلى كل المسلمين، اللاجئين، المعاقين، ذوى البشرة السمراء، والشواذ، والنساء، وعد مننا أننا لن ننساكم.

 

وكتبت الكوميديانة ليلى سينج: لا أستطيع أن أشاهد هذا الأمر، إنه يوم حزين ومحبطة للغاية، إلى كل المسلمين، والنساء، والشواذ، كونوا أقوياء، بينما قال الممثل جايسون إسحاق نجم هارى بوتر: إلى جميع المسلمين، والمكسيك، والنساء، والمعاقين اليوم نعلن الحداد ولكننا سنحارب من جديد.

 

وكتبت أيضا الممثلة كاتى ستيفنز: إلى كل الشواذ والنساء وكل من يعيش فى الولايات المتحدة الأمريكية من ثقافات مختلفة، سنكون أقوى مع بعضنا.

 

أما عن الممثل كريس لويل فقال: سنحارب من أجل الأقلية، النساء، والشواذ، وذوى البشرة السمراء، وقالت هانا ماركس: أنا أسفة لجميع المسلمين والمكسيك والنساء والشواذ، أنا حقا آسفة.

 

1

 

2
 

 

3
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة