المتمردون الأربعة فى الأندية المصرية.. إثارة الأزمات مع المدربين شعار كهربا.. والتمارض وسيلة رمضان صبحى للهروب من الأهلى.. الغياب عن المران طريقة ربيعة.. إهدار الفرص السهلة "تهمة" السافل فى الزمالك

الأحد، 30 أكتوبر 2016 07:00 ص
المتمردون الأربعة فى الأندية المصرية.. إثارة الأزمات مع المدربين شعار كهربا.. والتمارض وسيلة رمضان صبحى للهروب من الأهلى.. الغياب عن المران طريقة ربيعة.. إهدار الفرص السهلة "تهمة" السافل فى الزمالك المتمردون الأربعة فى الأندية المصرية
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توترت العلاقة بين نادى الزمالك، ونجمه الصاعد مصطفى فتحى، عقب التعادل سلبياً مع سموحة فى الجولة السادسة لمسابقة الدورى العام ومن قبلها الوداع الأفريقى لدورى الأبطال من المحطة النهائية وتتويج صن دوانز بطلا للقارة على حساب الفريق الأبيض.

وبدأت العلاقة بين مصطفى فتحى ومرتضى منصور رئيس الزمالك فى طريقها للسير إلى طريق مسدود فى ظل القناعة التامة من رئيس النادى بأن السافل ينفذ مخططاً بإضاعة الفرص السهلة أمام المرمى لإجبار ناديه على تركه للإحتراف الأوروبى.

وربط البعض بين تمرد مصطفى فتحى، ورغبته بخوض تجربة الاحتراف خلال شهر يناير المقبل، بعدما تلقى عدة عروض للرحيل إلى قارة أوروبا، وتحديدًا الدورى الإيطالى، بعد أن رفض الزمالك الاستغناء عنه مطلع الموسم إلى تورينو الإيطالى.

ويرصد "اليوم السابع" فى التقرير التالى، أبرز الوقائع التى حملت تمرداً من النجوم لتحقيق حلم الاحتراف فإلى السطور القادمة..

 

كهربا

يظل سيناريو الضغط على الإدارة، لمغادرة الفريق الذى قام بتنفيذه اللاعب محمود عبدالمنعم "كهربا" مغريًا لأكثر من لاعب، خاصة بعد استجابة الزمالك والموافقة على إعارة كهربا لنادى الاتحاد السعودى.

واتبع كهربا سيناريو التمرد والمشاكل مع مدربى الفريق الواحد تلو الآخر، سواء الاسكتلندى ماكليش أو محمد حلمى وهو ما ساهم فى رحيله عن الفريق.

 

رمضان صبحى

وقبل رحيله إلى ستوك سيتى الإنجليزى نفذ رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلى السابق مخططاً للرحيل باعتراف محمود طاهر رئيس النادى الأهلى.

ففى وقت سابق، دخلت علاقة رمضان صبحى لاعب الأهلى مع إدارة النادى فى طريق مسدود بسبب إصرار اللاعب على خوض تجربة الاحتراف الخارجى والانتقال لنادى ستوك سيتى الإنجليزى الذى طلب اللاعب رسمياً مقابل 4 ملايين يورو بجانب مليون يورو آخر عند مشاركة اللاعب وتسجيله عدد مُحدد من الأهداف، ورغم محاولات الأهلى إقناع اللاعب بالبقاء فى القلعة الحمراء حيث عقد معه عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة جلستين مُتتاليتين للتأكيد له على أهمية بقاؤه مع الفريق وارتفاع فرص تلقيه عروضاً من أندية أوربية أفضل من ستوك سيتى إلا أن اللاعب تمسك بالرحيل للاحتراف.

ما زاد من توتر العلاقة بين صبحى ومسئولى الأهلى الطريقة التى تحدث بها رمضان صبحى مع أحد مسئولى النادى بنبرة حادة ، قال له خلالها : "مش هتاخدوا منى حاجة.. لو مسبتونيش احترف" وهى الجملة التى فجرت الأوضاع فى القلعة الحمراء ، وجعلت الأهلى يوافق على احتراف نجمه.

 

رامى ربيعة

فيما مارس رامى ربيعة مدافع الأهلى كافة أنواع الضغوط الممكنة والمُتاحة لديه على إدارة القلعة الحمراء، حتى يحقق حلمه بالرحيل عن صفوف الأحمر، والاحتراف خارجياً، فظل اللاعب يتمرد على الفريق، بعد أن تغيب عن المران لفترات كثيرة.

وظل ربيعة يتمرد على إدارة النادى حتى سمحت له بالرحيل لسبورتنج لشبونه البرتغالى قبل أن يعود مرة أخرى للأهلى.

 

مصطفى فتحى

هاجم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، مصطفى فتحى لاعب الفريق الأول بعد تعمده إهداره للفرص أمام سموحة بحسب وصفه.

وسقط الزمالك فى فخ التعادل السلبى أمام سموحة، فى المباراة التى جاءت ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدورى العام.

وأضاف مرتضى فى تصريحات إذاعية: "لن نحترف حتى لو وصلى عرض بـ10 ملايين يورو".

وتابع:" عندى معلومة بأن وكيل اللاعب أبلغه بتقديم مستوى سيئ من أجل رحيله لكن لن نسمح برحيلك".

وتظل العروض الاحترافية فى طريقها لمصطفى فتحى، بعد أن لفت اللاعب الأنظار خلال الفترة الماضية مع الزمالك ومنتخب مصر.

ويأمل اللاعب أن يسمح له الزمالك بالرحيل فى شهر يناير المقبل، خاصة أنه يحلم بالسير على نهج محمد صلاح نجم روما الإيطالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد العزيز

معاهم حق

طبعا لما تجيب لاعب بياخد 3000جنيه فى ناديه المغمور وتدفع له 3 مليون فى موسم ولا 2 ولا حتى 10 لازم يصيبه الغرور ويعمل فيها ميسى زمانه وهو لسه ما طلعش من البيضة ولا له تاريخ ولا اى انجاز اكتر من دورى درجة ثالثة او تانية وطبعا اول ما يمسك مليون فى ايده بيحس نفسه حاجة كبيرة اوى ... الله يرحم ايام الخطيب وجيل العمالقة اللى لعبوا وبذلوا انفسهم من اجل الكرة فقط النهاردة مفيش لاعب بيلعب اد ما بياخد فلوس وبقت سبوبة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة