شوبير يكشف فشل محاولات فوزى لقجع لحل أزمة الشحات والشيبى ودياً

الثلاثاء، 14 مايو 2024 10:01 ص
شوبير يكشف فشل محاولات فوزى لقجع لحل أزمة الشحات والشيبى ودياً لقجع
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل تدخل فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي بالكاف، لحل أزمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، مع المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "تواصلت مع فوزي لقجع وسألته لماذا لا يتدخل لحل أزمة الشحات والشيبي، وقال لي تدخلنا بالفعل وكنا قريبين من إنهاء الموضوع وتواصلنا مع الشحات والأهلي وبعد تقريب وجهات النظر حدثت بعض التصريحات والنادي الأهلي أعلن أنه سيتمسك باللائحة وأغلقت كل مساعي الحل الودي".

وكشف مصدر مطلع مؤخراً آخر تطورات أزمة حسين الشحات لاعب الأهلى، ومحمد الشيبى لاعب بيراميدز، مؤكدًا أن هناك محاولات مكثفة من العديد من المسئولين الكبار، وكذلك لاعبى الكرة من أجل الصلح بين اللاعبين.

وأوضح المصدر، فى تصريحات لليوم السابع، أن فوزى لقجع رئيس اتحاد الكرة المغربى، وكذلك المغربى رضا سليم لاعب الأهلى، توسطا فى محاولة لإقناع محمد الشيبى للتنازل عن قضيته ضد الشحات، وإنهاء الأمر بشكل ودى.

وأشار إلى أن أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبى تسير فى طريقها للحل الودى، والصلح بين الطرفين، خاصة فى ظل تدخل العديد من الشخصيات الكبرى فى الأمر.

قررت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، حجزمحاكمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، فى القضية المقامة من المغربى محمد الشيبى لاعب نادى براميدز، الذى اتهمه فيها بسبه وقذفه والاعتداء عليه أثناء المباراة التى جمعت فريقهما، لجلسة 30 مايو للنطق بالحكم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة