مدرب الأهلي: الفوز فى جميع المباريات "ضد المنطق"

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 01:18 م
مدرب الأهلي: الفوز فى جميع المباريات "ضد المنطق" أحمد أيوب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد أيوب المدرب العام للأهلي، إن الفريق سيواجه خصما عنيدا عندما يستضيف الاتحاد بعد غد الأحد، فى الجولة السابعة من الدورى، لافتاً إلى أن زعيم الثغر فريق منظم ويلعب كرة قدم جماعية ويقوده جهاز فنى على درجة عالية من الخبرة والكفاءة.

 وأكد أيوب فى تصريحات صحفية، أن زعيم يسير بصورة طيبة فى الدورى وحقق العديد من النتائج المميزة خلال الأسابيع المُنقضية من عمر المسابقة المحلية، ما يستلزم مواجهته بقوة وبتركيز شديد، لافتا إلى أن الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى حرص على نقل هذا المفهوم للاعبين خلال الفترة الماضية، من أجل المزيد من التركيز فى المباراة والعودة لتحقيق الانتصارات بعد التعادل الأخير مع بتروجت فى الجولة الماضية.

 وقال أيوب إن الجهاز الفنى حرص فى العديد من المحاضرات مع اللاعبين على مراجعة كل السلبيات التى شهدتها مباراة بتروجيت، حتى يتم تصحيح الأخطاء أول بأول وحتى يعود الفريق إلى المضى قدما على طريق الانتصارات الذى يسير عليه منذ بداية الدورى.

  وأوضح أيوب أن فقدان الأهلى لأول نقطتين فى الدورى أمر وارد ولا يوجد فريق فى العالم يفوز فى كل المباريات، فالفوز فى جميع المباريات أمر "ضد المنطق" ولا يحدث فى العالم كله، موضحا أن هذا الأمر ليس نهاية المطاف، وأن الجميع أغلق هذا الملف من أجل التحضير لمباراة للاتحاد، لافتا إلى أن الأهلي ينظر دائما للأمام ولا يلتفت للخلف حتى يظل فى المقدمة ويحافظ عليها لنهاية المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

عيب

كل واحد بيتكلم علي قده وهذا حجم بطولاتك وده تصريح لا يصدر من حسام حسن مثلا لانه عمره كله بطولات

عدد الردود 0

بواسطة:

البروفيسور

ضد المنطق !! ليك حق يا فاشل

ضد المنطق ايه يا فاشل ..الفوز يأتي لم يسعى له ويدرك الأخطاء ويصوبها..أما انت وحسام البدري الأخطاء هي هي منذ مارتن يول رغم انكما في الاصل مدافعين يعني المفروض خبراتكم كلها اعطوها لمحمد نجيب وسعد سمير على الأقل ..لكن للاسف الشديد. ثم كيف بالأهلي يأتي بمدرب عام تسبب في هبوط فريق للدرجة الثانية..طبعا دي افتكاسات البدري افندي علشان خايف يجيب علاء ميهوب الي افضل منهم مليون مرة فكرا ولعبا..ومحمود طاهر لا ليه في الثور ولا حتى لبس شورت قبل كده...وانت لما تتعادل مش عيب بس اتعادل مع فرقة تستحق ذلك..دي كانت هتكسبك كمان يا فاشل ..أمال هتقول ايه لما تلاعب المصري، وسموحة ويمكن الاتحاد يعملها كمان...نفسي اشوف جمل تكتيكية يا ناس. فعلا الأهلي لا يصلح معه إلا مدير فني اجنبي ويأتي بالطاقم التدريب كله معه وليس مديرا فنيا فقط، ولا اريد ان اشاهد أي مدير فني للاهلي من داخل الندي الأهلي..ولو تمنيت لأتيت بطارق العشري ...قرفنا منكم ومن تصريحاتكم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة