أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يرفض مواجهة النصر السعودى وديا

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 08:30 ص
الأهلى يرفض مواجهة النصر السعودى وديا الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض النادي الأهلي عرضاً من إحدى شركات التسويق بإقامة مباراة ودية بين المارد الأحمر والنصر السعودي في الرياض خلال شهر نوفمبر المقبل خلال توقف الدوري لأرتباط المنتخب الأول بمباراة غانا يوم  13 نوفمبر المقبل في تصفيات مونديال 2018 .

وجاء العرض السعودي للأهلي منذ أيام وبعد دراسته من جميع النواحي استقر الرأي في القلعة الحمراء على رفض هذا العرض لعدم مناسبته من الناحية المالية وكذلك بسبب ضيق الوقت ، لتقوم شركة التسويق بتحويل العرض لنادي الزمالك حيث سيوافق عليه الأخير بنسبة كبيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Fadel

كفاكم تكبرا

هل هذا القرار سليم ام انه يحتاج لمراجعة ? ومن يتخذ مثل هذه القرارات الهامة ? عدم الاشتراك فى. بطولة الاندية العربية ثم لقاء ودى مع النصر السعودى الموضوع ليس مجرد مباراة او اكثر الموضوع يشمل شعبية الاهلى فى الدول العربية والتى بسببها يسارع الزمالك باحتلال مكان الاهلى بكل تعقل ليزيد من شعبيته وليس بقرار يدل على التكبر وسوء تقدير الموقف سواء من البدرى او من رئيس النادى الذى لا يراجعه والقول بان السبب عدم ملاءمة المقابل المادى وضيق الوقت فهو شيئ مضحك لان الزمالك تسرى عليه نفس الظروف ووافق على االمشاركة 0 متى تستيقظ العقول النائمة ?

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة