الأهلى يوافق على "ترضية" فتحى وسليمان وحجازى

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 10:00 ص
الأهلى يوافق على "ترضية" فتحى وسليمان وحجازى وليد سليمان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر محمود طاهر رئيس النادي الأهلي رفع عقود أكثر من لاعب بالفريق بعدما تحدثوا في هذا الأمر خلال الأيام الماضية مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

ووفقاً لمصدر في الأهلي فإن رئيس النادي استقر على رفع قيمة عقود كل من أحمد فتحي ووليد سليمان وأحمد حجازي بعدما قام النادي برفع قيمة عقد حسام غالي مؤخراً من 4 مليون و500 ألف جنيه في الموسم إلى 5  مليون و500 ألف جنيه.

ويأتي قرار إدارة النادي للهروب من "فتنة"  الترضية التى بدأت تشتعل في القلعة الحمراء مؤخراً على خلفية رغبة اللاعبين الكبار في رفع قيمة العقود بعدما علموا بالملايين التى يدفعها النادي للاعبين الأجانب تحديداً وآخرهم النيجيري جونيور أجاي الذى يحصل على ما يقترب من تسعة ملايين جنيه في الموسم.

وأوضح المصدر نفسه أن محمود طاهر لجأ لهذه الطريقة لفرض حالة من الهدوء على الفريق وإبعاده عن الأزمات التى بدأت تعرف طريقها إليه وتتعلق بالترضية وبعدم مشاركة أكثر من لاعب بالمباريات بخلاف ملف التجديد، حيث استقرت الإدارة على تجديد عقد حسام غالي قائد الفريق لمدة موسمين ، فيما مازالت الإدارة تنتظر "فتوى" حسام البدري المدير الفني لتحديد مصير عماد متعب الذى يواجه شبح الرحيل من النادي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. عالى

سفينة الاهلى لا تدار بالعناد

عماد متعب حصل على العديد من البطولات للاهلى ومازال يستطيع لابد لرئيس النادى الاهلى ان يحجم نبرة العناد التى يتصف بها البدرى.. وليس بهذه الطريقة تنهى علاقات النادى العريق بلاعبيه الأوفياء.. أنتم تنقصون مكانة وقدر الاهلى التى ساهم فى تعميقها الزعماء السابق ان اعتلوا عرش الاهلى..ان العناد يتنافى تماما مع الحكمة التى لابد ان تدار بها سفينة النادى الاهلى العريق..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة