استياء إسبانى من الأجندة الدولية قبل تصفيات مونديال روسيا

السبت، 01 أكتوبر 2016 09:02 م
استياء إسبانى من الأجندة الدولية قبل تصفيات مونديال روسيا خورخى سامباولى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتينى خورخى سامباولى، مدرب إشبيلية، عقب فوز فريقه بشق الأنفس أمام ألافيس (2-1) اليوم السبت، فى الجولة السابعة لليجا، أنهم استطاعوا أن ينهكوا قوى الخصم بـ"الصبر".

وقال سامباولى، خلال المؤتمر الصحفى، عقب اللقاء: "المنافس كان نشطًا فى بداية المباراة، تمكنا من إنهاك قواه بالصبر. كان يجب علينا البحث عن الفوز، وخلال رحلة البحث تتواجد المساحات ويمكن اختراق حائط الصد الدفاعى".

وشدد سامباولى على أن فريقه لعب بشكل جيد، وخلق فرص تهديفية وتحلى بالصبر، مشيرًا إلى أن هذه هى الفكرة التى يحاول تقويتها بين لاعبى الفريق. ويرى المدرب اللاتينى، أن المنافس لم يهدد المرمى تقريبًا، وسجل من لعبة وحيدة إثر كرة ثابتة، لكن إشبيلية كان قادرًا على الفوز باللقاء.

وأعرب سامباولى عن استيائه من توقف المسابقة، خلال الأسبوع المقبل بسبب الارتباطات الدولية للمنتخبات، التى لا تأتى فى توقيت مناسب بالنسبة للاعبين الدوليين. وقال: "يوجد لاعبون دوليون كثيرون، وسيعودون يوم الخميس، فى غضون أسبوعين، بينما سنلعب ظهر السبت أمام ليجانيس. الأمر معقد للغاية؛ لأننا لا نعلم بحالتهم عند العودة".

ويتقاسم إشبيلية، صدارة الترتيب مع ريال مدريد برصيد 14 نقطة، إلا أن الأخير يتفوق بفارق الأهداف وله مباراة ناقصة غدا الأحد، أمام إيبار في نفس الجولة. فى المقابل تجمد رصيد العنيد ألافيس عند 9 نقاط يحتل بها المركز الـ11.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة