أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يُغازل سامباولى.. وسعيد لعودة ميسي

السبت، 13 أغسطس 2016 02:02 م
أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يُغازل سامباولى.. وسعيد لعودة ميسي لويس إنريكى مدرب برشلونة خلال المؤتمر الصحفى لذهاب السوبر الإسبانى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة الإسبانى أن فلسفة إشبيلية مختلفة تمامًا تحت قيادة المدرب الجديد خورخى سامباولى وذلك على هامش المواجهة المرتقبة بين الفريقين، غدًا الأحد، فى تمام العاشرة مساء على ملعب أشبيلية "سانشيز بيزخوان" فى ذهاب السوبر الإسبانى.

 

قال إنريكى فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل المباراة "أنا مستعد لمباراة الغد، وأعتقد أنها ستكون رائعة"، مضيفًا: "فلسفة إشبيلية مختلفة مع سامباولى، أصبح أكثر خطورة الآن".

 

إنريكى يشيد بهجوم أشبيلية

أضاف مدرب برشلونة: "هجوم إشبيلية ؟ لديهم مهاجمون يستطيعون خلق المشاكل، لقد قاموا بجهد رائع فى سوق الانتقالات".

 

مدرب برشلونة سعيد بعودة ميسى للأرجنتين

وعن عودة ليونيل ميسي لمنتخب الأرجنتين على خلفية تراجع اللاعب عن قرار الاعتزال دوليًا، علق إنريكى قائلًا "عودة ميسى للمنتخب خبر رائع".

 

برافو المرشح الأوفر حظًا لحراسة مرمى البارسا أمام إشبيلية

وعن حراسة مرمى برشلونة ضد إشبيلية، قال إنريكى "لقد اتخذت قرارى لتشكيلة المباراة وفقًا للاعبين المتاحين"، وهو ما يرجح مشاركة برافو خاصة أن الحارس الثانى تير شتيجن يعانى من إصابة.

 

إنريكى يتجاهل الحديث عن خسارة السوبر الإسبانى الموسم الماضى

أنهى إنريكى تصريحاته ردًا على سؤال بشأن خسارة لقب السوبر الإسبانى فى الموسم الماضى ضد أتلتيك بلباو، بقوله "الخسارة ضد بلباو لا تعنى شيئا، اللاعبون مستعدون الآن للمباراة أمام إشبيلية وأخذوا وقتا كافيا من الراحة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة