سامباولى يعيد مليون دولار للاتحاد التشيلى

الأحد، 03 يوليو 2016 11:25 ص
سامباولى يعيد مليون دولار للاتحاد التشيلى الأرجنتينى جورجى سامباولى المدير الفنى السابق للمنتخب التشيلي
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الاتحاد التشيلى لكرة القدم، أن الأرجنتينى جورجى سامباولى، المدير الفنى السابق للمنتخب، سيعيد مليون دولار إلى الاتحاد، بعد تعاقده رسميًا مع فريق إشبيلية الإسبانى يوم الاثنين الماضى.

وقال سيباستيان مورينو، أمين عام الاتحاد، فى تصريحات نشرتها صحيفة لا تيرسيرا" "سامباولى أكد أنه يعتزم رد المبلغ.. اتصل بنا لترتيب هذا الأمر".

وتوصل سامباولى، لاتفاق مع الاتحاد التشيلى على رحيله مبكرًا من تدريب المنتخب قبل استكمال عقده مع الفريق، والذى كان ممتدًا حتى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وذكرت وسائل الإعلام فى تشيلى، أن مسئولى الاتحاد أبدوا استحسانهم للمحة الجيدة من سامباولى فى الوفاء بالتزاماته التعاقدية.

وفى 19 يناير الماضى، وبعد مفاوضات عصيبة مع أرتور صلاح رئيس الاتحاد التشيلى، وافق سامباولى على التخلى عن قيمة المكافآت والمستحقات المالية المتبقية له، مقابل تخلى الاتحاد عن الشرط الجزائى فى عقده والبالغ 6.3 مليون دولار.

وتضمن الاتفاق على أن يدفع سامباولى مليون دولار إلى الاتحاد فى غضون 60 يومًا من إبرامه لتعاقد جديد مع أى فريق.
ووقع سامباولى، يوم الإثنين الماضى على عقد تدريب إشبيلية، خلفًا للمدرب أوناى إيمرى الذى انتقل لتدريب باريس سان جيرمان الفرنسى.

وقاد سامباولى، منتخب تشيلى إلى الدور الثانى فى كأس العالم 2014 بالبرزيل، كما قاده للفوز بلقب كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2015) فى تشيلى، ليكون اللقب الأول للفريق فى تاريخ البطولة العريقة.


اخبار متعلقة


الاتحاد التشيلى يعرض كأس كوبا أمريكا المئوية للجماهير








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة