فكك من الناس والمظاهر.. 5 حاجات جبارة ممكن تعملها بفلوس الفرح

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015 12:00 م
فكك من الناس والمظاهر.. 5 حاجات جبارة ممكن تعملها بفلوس الفرح اوروبا
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العادات والتقاليد المصرية، وما وجدنا عليه آباءنا، كتب على الشاب الذى يحاول بالكاد أن يبدأ حياة، تجهيز مبلغ يتراوح بين الـ25 ألف وحتى الـ150 ألفا، فى المتوسط، ليكون تكلفة ليلة واحدة فى حياته هى ليلة الفرح، ولتأكيد أهميتها وتبرير هذه المبالغ غير المبررة، أطلقنا عليها أسماء ما أنزل الله بها من سلطان مثل "ليلة العمر"، رغم أنه فى الغالب تمر ولا يتذكرها أحد، ولذلك ندعوك عزيزى المواطن، لرفع شعار "أنا الشعب"، وعدم الاهتمام بالناس والمظاهر، واستغلال ما ستصرفه فى ليلة الزفاف لعمل 5 أشياء، أهم وأفضل من حفل زفاف بهذه المبالغ.


اليوم السابع -9 -2015


1- إن لم يكن من "المصاريف" بد.. اطلع هانى موون فى أوروبا يا سيدى


إن كنت قررت أن المصاريف هامة فى الاحتفال بالزواج والاستمتاع بأيامه الأولى، ومازالت تابع لفئة الشباب الذين قاموا بتحويش مصاريف الفرح ولم يولدوا بمعلقة ذهب فى فمهم، فيمكنك استغلال تلك الأموال فى قضاء هانى موون، أو شهر عسل فى أوروبا، أو أمريكا، وستكفى الأموال للسفر وحجز الفندق والاستمتاع بأسبوع لن تنسوه طوال حياتكم، ولن ينساه كل من يشاهد الصور أيضا.


اليوم السابع -9 -2015

2- اشتروا عربية.. هتخلى الحياة أجمل وأسهل


يمكنكم أيضا استغلال الأموال التى ستحترق فى ليلة واحدة، لشراء سيارة أو على الأقل دفع مقدم سيارة، وهى ما ستجعلكم تبدأون رحلة الزواج بشكل أجمل وستسهل عليكم العديد من المشاكل وأنتم تبدءون حياتكم.


اليوم السابع -9 -2015


3- ابدأوا مشروعا صغيرا


هذا المبلغ أيضا يمكن أن يتحول إلى بداية لمشروع صغير يدعمكم وأنتم تبدأون حياتكم، ويوفر لكم مبلغا من المال كل شهر يقدم لكم العون فى مصاريف الزواج التى تختلف بكل الأحوال عن مصاريف الحياة فى منزل الأسرة.


اليوم السابع -9 -2015


4- تحويشة لمصاريف الطفل الأول


للأطفال مصاريف لا يتخيلها الآباء قبل قدومهم، وتلك الأموال يمكن أن تصبح هامة جدا لدعم أول طفل بداية من مصاريف الحمل والأطباء وحتى دخول المدرسة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة