اللى سماك "مايوه" ظلمك.. فاقع.. ملون.. مشجر.. حتة واحدة.. وبترتر.. أسوأ تصميمات "الشرعى".. المايوه صمم خصيصاً للضفادع البشرية.. ولمنع المياه من الوصول لأى جزء من الجسم

الأحد، 19 يوليو 2015 08:19 م
اللى سماك "مايوه" ظلمك.. فاقع.. ملون.. مشجر.. حتة واحدة.. وبترتر.. أسوأ تصميمات "الشرعى".. المايوه صمم خصيصاً للضفادع البشرية.. ولمنع المياه من الوصول لأى جزء من الجسم مايوه
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"مايوه.. وشرعى" كلمات من الصعب تركيبها فى جملة واحدة، فبعيداً عن الشرعى تماماً يأتى المايوه فى شكله المعروف للعالم، كقطعة ملابس مفتوحة مناسبة للتعامل مع مياه البحر، والهدف منها هو الشعور بالمياه تغمر الجسم، وليس الهدف منه هو تغطية الجسد بالكامل، وهنا يأتى دور كلمة "شرعى" التى أعطت للمايوه شكلاً لا علاقة له بما صنع المايوه من أجله، وبعد فترة من التصاق "الشرعى" بالمايوه، زاد الأمر سوءًا، عندما أعطت هذه الكلمة المزيد من المواصفات للمايوه، بداية من الألوان المزركشة والفاقعة، وحتى جلد الضفادع البشرية الذى غطى الوجه فى بعض الأحيان، وغيرها من المواصفات التى أضفتها كلمة "شرعى" على المايوه الذى لم يعد فى عرف "الشرعية" يمت لمفهوم المايوه بصلة.
اليوم السابع -7 -2015

1- مايوه شرعى.. حتة واحدة..


قطعة واحدة تجمع بين الرأس والجسد هو نوع آخر من المايوهات التى حملت اسم شرعى، فهى لا تترك لكِ حرية الحركة، كما أنها تخفى معالم الجسد بالكامل، وغالباً تبدو من ترتديها غريبة الشكل.
اليوم السابع -7 -2015

2-مايوه شرعى "بترتر"..


"الترتر" بجميع أشكاله لا يصلح للنهار، فما بالك إذا كان جزء من المايوه الخاص بحمام السباحة والبحر، فى عرف الأزياء هى جريمة لا تغتفر، ولكن فى عرف المصريين ومصممى المايوهات الشرعى، هى جزء من الديكور المصاحب لهذا الاختراع، الذى لم يكف صناعه عن إبهارنا كل فترة بتصميمات حديثة من المايوه الشرعى.
اليوم السابع -7 -2015

3- مش كفاية شرعى.. وكمان فاقع..


سمك لبن تمر هندى، هكذا يمكن وصف المايوه الشرعى، الملون بعلبة الألوان "كلها"، فبالنسبة للتصميم فهو محكم الغلق من كل الاتجاهات "لزوم الحجاب"، أما بالنسبة للألوان التى لا تمت للحجاب بصلة، فلا يمكن تفسير بعض المايوهات الشرعى التى تتمتع بوجود كل الألوان فى مايوه واحد بدون أى سبب واضح سوى أنه من مميزات المايوه الشرعى، أن يكون "شرعى" و"فاقع" فى الوقت نفسه.
اليوم السابع -7 -2015

4- فقط للضفادع البشرية.. عرض خاص جداً..



وكأنك خرجتِ للتو من التدريب لأفراد الضفادع البشرية، هكذا يبدو مظهر بعض الفتيات اللاتى يرتدين المايوهات الشرعى الحديثة التى صممت خصيصاً لمنع الماء من ملامسة الجسم، لتلغى بذلك أى هدف أو مغزى من النزول للماء فى المقام الأول، فبعض المايوهات الشرعية، مصممة من أقمشة ضد الماء، وهو ما لا يمكن تفسيره سوى أن تبدو من ترتديه مثل الضفادع البشرية.
اليوم السابع -7 -2015

5- أحدث مايوه للمنقبات.. مايوه للعيون فقط



جسم المرأة عورة بالكامل، تتجلى هذه العبارة فى هذا النوع الغريب من المايوهات الذى منع ظهور أى أجزاء من الجسم، وحتى الوجه الذى يعتبر عورة أيضاً، فحرص مصمم هذا المايوه على توفير الاستمتاع للسيدة المنقبة وهو ما جعله يضع على وجهها قناعاً من قماش "المايوه" ويترك متنفس للعين والأنف فقط لضمان الاستمتاع.
اليوم السابع -7 -2015

6-المايوه الشرعى موحد اللون


إذا قررت اختيار مايوه شرعى بالوان هادئة، فلا تختارى التصميمات "موحدة اللون" لأنها سوف تجعل وجهك يبدو باهتا ومختفياً وكأنه "إبرة فى كومة قش".
اليوم السابع -7 -2015

7-المايوه الفسفورى


انتشرت الألوان الفسفورية كثيرا فى الآونة الأخيرة واحتلت مراتب عالية فى عالم الموضة، ولكن هذا لا يعنى أن تقومى بارتداء "مايوه فسفورى"، فالألوان التقليدية والهادئة عادة ما تكون أكثر شياكة وأناقة من تلك الأخرى.
اليوم السابع -7 -2015

8-المايوه المشجر بالكامل


قد تترجم الكثيرات جمال تصميمات الورود والنقشات الزهور المختلفة بشكل خاطئ، فتقوم بشراء مايوه منقوش بالكامل، معتقدة أنها بذلك ستبدو جميلة ولكن فى الحقيقة كثرة النقوش، وخاصة إذا كانت تغطيكِ بالكامل من الرأس وحتى القدم، تعد من أسوأ الخيارات.
اليوم السابع -7 -2015

9-اكسسوارت المايوه الشرعى


الاكسسوارت والأحزمة المعدنية لا تناسب إطلاقا المايوه، فلا تقومى بارتداء "سلسلة" كبيرة أو حزاماً فوق المايوه، معتقدة أنكِ بذلك تجملى من شكله، لأنك فى الحقيقة بهذا التصرف تجعلين شكلك "بيئة".
اليوم السابع -7 -2015

10- "البيكينى" فوق "الكارينا"


إياك وإياك أن تفعلى هذا بنفسك، فأنت لا تعرفين مدى السخرية التى سوف تجنيها إذا أقبلت على هذا التصرف، فالمايوه البيكينى لا يصلح لأن يكون شيئا غير "بيكينى"، فإذا كانت أنوثتك تلح عليك حتى ترتديه، فيمكنك أن تذهبى إلى أحدى حمامات السباحة المخصصة للسيدات ولكن لا تقبلى على هذا التصرف إطلاقاً.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بدون اسم

هي دي سخرية ولا دعاية ؟!!!!

**

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة