السيسى يجرى اتصالا بـ "السبسى" ويؤكد وقوف مصر بجانب تونس لمواجهة الإرهاب

الجمعة، 26 يونيو 2015 04:58 م
السيسى يجرى اتصالا بـ "السبسى" ويؤكد وقوف مصر بجانب تونس لمواجهة الإرهاب الرئيس التونسي الباجي قائد السبسى
محمد الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجري الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً بالرئيس التونسي الباجي قائد السبسي حيث قدم الرئيس له خالص التعازي في ضحايا استهداف فندقين بمدينة سوسه التونسية.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس أكد خلال الاتصال على رفض مصر ونبذها لكافة أشكال العنف والإرهاب التي تستهدف المصالح الاقتصادية من أجل زعزعة الأمن والاستقرار في عدد من دول المنطقة العربية.

كما قدم الرئيس التعازي للشعب التونسي، وخاصة أسر الضحايا، داعياً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان، ومتمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

كما السيد الرئيس عن تعازيه كذلك للدول الصديقة التي راح مواطنوها ضحايا لهذا العمل الإرهابي الغاشم.
وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس أكد خلال الاتصال على وقوف مصر بقوة إلى جانب الجمهورية التونسية الشقيقة ومساندتها لجهودها المبذولة لمكافحة التطرف والعنف والإرهاب، منوهاً إلى أن مثل هذه الأعمال الخبيثة لن تزيد الشعب التونسي الشقيق إلا مزيداً من الإصرار على مكافحة آفة الإرهاب اللعينة، وتحقيق الأمن والاستقرار للشعب التونسي بكافة أطيافه، من أجل استكمال تجربة تونس في التنمية والبناء، متمنياً لتونس الشقيقة أن تتمكن من تحقيق آمال وطموحات شعبها.

من جانبه، أعرب الرئيس التونسي عن شكره وتقديره لموقف مصر، قيادة وشعباً، مؤكداً أن بلاده تؤيد الجهود المصرية المبذولة لمكافحة الإرهاب ومواجهة العنف والإرهاب، ومنوهاً إلى أهمية العمل المشترك من أجل دحرهما، وإستعادة أمن واستقرار المنطقة العربية.

الشيعة الرقم الصعب فى الكويت.. 20% من عدد السكان ويمثلهم 8 فى مجلس الأمة.. حضورهم قوى فى الجيش والشرطة.. وأبرز مطالبهم جعل يوم عاشوراء عطلة رسمية وإدخال المذهب الاثنى عشرى فى المدارس وكليات الشريعة

الإرهاب يتوحش.. من السعودية إلى الكويت وتونس..إرهابى يفجر نفسه فى مسجد للشعية بالكويت وتفجيرات بسوسة التونسية.. وداعش تعلن مسئولياتها.. وإسلاميون: تنظيم الدولة يطبق أجندات مخابرات أجنبية

بعد استهداف مساجد الشيعة بالخليج.. السيناريوهات المستقبلية للمنطقة.. خبراء يطالبون بمؤتمر عربى لمكافحة التطرف.. وتكثيف مساعى تشكيل القوة العربية المشتركة.. ويوصون بتشكيل مجلس قومى عربى لمواجهة الإرهاب

الإرهاب يضرب الاستقرار فى تونس.. إرهابيون يستهدفون فندقين بمدينة سوسة.. ووقوع 27 قتيلاً وعدد من المصابين.. والداخلية التونسية تعلن مقتل أحد الإرهابيين.. ومصر تدين الحادث وتصفه بـ"الخسيس"

الإرهاب يحاصر فرنسا من جديد.. شخص يحمل علم "داعش" يفجر مصنعا للغاز قرب ليون.. هولاند: الهجوم ذو "طبيعة إرهابية" وتم اعتقال المشتبه به.. تشديد الأمن فى جميع المواقع الحساسة


السلطات الأمريكية تفرج عن "الشلبى" الحارس الشخصى لبن لادن من جوانتنامو

ننشر فيديو منفذ الهجوم الانتحارى فى مسجد بالكويت


السيسى يجرى اتصالا بـ "السبسى" ويؤكد وقوف مصر بجانب تونس لمواجهة الإرهاب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة