بالصور.. 5 أطعمة تُشعل حياتك الزوجية.. البيض النيئ يرفع مستويات الطاقة.. و"اللوز" يثير المرأة ويزيد من خصوبتها.. و"الأفوكادو" يُغذى هرمونات الذكورة.. و"الموز" مصدر طبيعى لتحفيز إنزيم بروميلين

السبت، 10 يناير 2015 08:53 م
بالصور.. 5 أطعمة تُشعل حياتك الزوجية.. البيض النيئ يرفع مستويات الطاقة.. و"اللوز" يثير المرأة ويزيد من خصوبتها.. و"الأفوكادو" يُغذى هرمونات الذكورة.. و"الموز" مصدر طبيعى لتحفيز إنزيم بروميلين اللوز يثير المرأة ويزيد من خصوبتها
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تؤثر بعض الأطعمة على العاطفة وزيادة درجة المشاعر وتنشيطها بين الأزواج الذين يشعرون بملل ورتابة فى العلاقة الخاصة، ولزيادة العاطفة بينك وبين شريك حياتك، يمكنك الاستعانة ببعض الأطعمة فى نظامك الغذائى.

ولا يقتصر الأمر على العناصر الغذائية اللازمة لزيادة الرغبة الجنسية فقط، ولكنها أيضًا تقلل الشعور بالإجهاد وتجدد الطاقة والنشاط فى حياتك الخاصة.

ونقدم مجموعة من الأطعمة ذات التأثير الإيجابى على المشاعر، والحد من التوتر، وفقًا لما نشره موقع "ومان داى" الأمريكى.

1-اللوز غنى بالبروتين المغذى المنشط للعواطف- 2015-01 - اليوم السابع
1-اللوز غنى بالبروتين المغذى المنشط للعواطف

يحتوى اللوز على الأحماض الدهنية، التى تساعد فى تنشيط دماغك وعلاوة على ذلك، رائحة اللوز تثير المرأة وتزيد من خصوبتها، بالإضافة إلى أنه يحتوى على نسبة عالية من فيتامين E والماغنيسيوم والألياف، غنى بالبروتين المغذى المنشط للعواطف.
2-الأفوكادو يساعد على تحفيز طاقتك وزيادة عواطفك- 2015-01 - اليوم السابع
2-الأفوكادو يساعد على تحفيز طاقتك وزيادة عواطفك

مصدر آخر من الأحماض الدهنية، وغنى جداً بالألياف، وحمض الفوليك، وفيتامين ك، ويعتبر جيدا للقلب والعقل، كما يعتبر مصدرا مهما لإنتاج البروتينات، وهذا يساعد على تحفيز طاقتك، وعلاوة على ذلك فإنها تتألف من فيتامين B6، مما يزيد من مستويات هرمونات الذكورة، والبوتاسيوم يسيطر على الغدد الدرقية وكلاهما يساعدان فى تعزيز الرغبة الجنسية عند الذكور والإناث.

3-المحار لتنشيط وزيادة الرغبة فى علاقتك الحميمية- 2015-01 - اليوم السابع
3-المحار لتنشيط وزيادة الرغبة فى علاقتك الحميمية

المحار من الأطعمة الهامة جدا لتنشيط وزيادة الرغبة ويعتبر من الوجبات النموذجية لتدفق الدماء من جديد أثناء العلاقة الحميمية، لاحتوائه على الزنك الذى يزيد من عدد الحيوانات المنوية وهرمون التستوستيرون فى الجسم، كما أن المحار يحتوى على الدوبامين، وهو الهرمون الذى يزيد من الرغبة الجنسية عند الرجال والنساء.
4-البيض النيئ لزيادة الرغبة ومستويات طاقتك- 2015-01 - اليوم السابع
4-البيض النيئ لزيادة الرغبة ومستويات طاقتك

يحتوى البيض على فيتامين B6 وB5، الذى يساعد فى تحقيق التوازن ليس فقط فى مستويات الهرمونات ولكن أيضا بتقليل مستويات التوتر، التى تؤثر بشكل سلبى على حياتك الخاصة، ويعتبر تناول البيض النيئ لزيادة الرغبة الجنسية، كما أن تناوله يزيد من مستويات طاقتك.
5-الموز مصدر طبيعى لتوفير الانزيم المسئول عن زيادة الرغبة- 2015-01 - اليوم السابع
5-الموز مصدر طبيعى لتوفير الانزيم المسئول عن زيادة الرغبة

الموز غنى بالبوتاسيوم وفيتامين "ب" وهذان العنصران يعملان على زيادة مستوى الطاقة بالجسم علاوة على ارتباطهما بالهرمونات الجنسية، وزيادة الرغبة الجنسية تتم عن طريق تحفيز إنزيم بروميلين فى الجسم، ويعتبر الموز مصدرا طبيعيا لتوفير هذا الانزيم.





موضوعات متعلقة..
السعادة الزوجية تنعشها الرياضة الصباحية ودفء الأحضان والغيرة المعتدلة
الرومانسية علاج سحرى لإشعال العاطفة فى حياتك الخاصة بعد الزواج














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة