الغول: "دعم الدولة" لم يعترض على تقلد نائب عن الصعيد وكالة البرلمان

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 06:33 م
الغول: "دعم الدولة" لم يعترض على تقلد نائب عن الصعيد وكالة البرلمان النائب البرلمانى محمد الغول
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب محمد الغول، عضو مجلس النواب عن دائرة نجح حمادى بمحافظة قنا، إن قيادات تكتل دعم الدولة المصرية التى تسعى قائمة "فى حب مصر" تشكيله تحت قبة مجلس النواب لم يبدوا أى اعتراض على مسأله طرح أحد نواب الصعيد على منصب وكيل مجلس النواب، لافتاً إلى أنهم فقط يتحدثون على أهميه أن يكون المرشح لذلك المنصب شخصية مؤهلة، ونحن لدينا قامات كثيره لديها المؤهلات لتقلد منصب وكيل مجلس النواب.

وأضاف الغول فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه طرح على عدد من نواب الصعيد أهمية تغليب مبدأ وحدة الصف، والتفاهم والبعد عن الصدام الذى ليس فى صالح البلاد، وهو الأمر الذى لاقى قبولاً بينهم.

وتابع الغول، أنه سيتم عقد اجتماع يضم نواب محافظات الصعيد للتوافق على مرشح لمنصب وكيل مجلس النواب، عقب انتهاء الجولات التى تقوم بها قيادات تكتل دعم الدولة مع نواب محافظات الصعيد، لافتاً إلى أنه حال عدم التوافق فيما بين نواب الصعيد على شخصية لمنصب وكيل المجلس، ستجرى انتخابات تُطرح فيها جميع الأسماء الراغبة فى الترشح للمنصب من بين نواب الصعيد، ويتم دعم الشخصية التى ستحصل على أعلى الأصوات.



موضوعات متعلقة..



- أسامة هيكل: "مفيش برلمان بالعالم من غير أغلبية.. ومفيش حد ضد دعم الدولة"


- 263 نائباً مستقلاً يشكلون الرقم الأصعب داخل "دعم الدولة".. مخاوف من عدم السيطرة عليهم داخل الائتلاف..أسامة هيكل: المنضمون لكتلتنا مقتنعون بأفكارنا وسنجعل كلمتهم مسموعة.. وخبير: الائتلاف سيشهد انشقاقات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة