تأثيرات هجمات باريس.. كريستال بالاس يُلغى رحلة الكريسماس.. نجوم سان جيرمان ترفض العودة لفرنسا.. يويفا يراجع خطط تأمين يورو 2016 وغموض حول إقامة القرعة

الأحد، 15 نوفمبر 2015 03:51 م
تأثيرات هجمات باريس.. كريستال بالاس يُلغى رحلة الكريسماس.. نجوم سان جيرمان ترفض العودة لفرنسا.. يويفا يراجع خطط تأمين يورو 2016 وغموض حول إقامة القرعة هجمات باريس
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت تأثيرات الهجمات الإرهابية التى تعرضت لها العاصمة الفرنسية "باريس" الجمعة الماضية، التى أسفرت عن سقوط المئات ما بين قتيل وجريح، تلقى بظلالها على الأجواء الرياضية فى ظل حالة القلق والرعب التى تنتاب العالم منذ وقوع تلك الهجمات، وخلال السطور القادمة نستعرض سوياً بداية تلك التأثيرات على فرنسا.

كريستال بالاس يُلغى رحلة الكريسماس


ألغى فريق كريستال بالاس الإنجليزى، رحلته إلى باريس من أجل قضاء عُطلة الاحتفال بأعياد الميلاد "الكريسماس" فى وقت لاحق من هذا الشهر بعد الهجمات الإرهابية على العاصمة الفرنسية.

وفقًا لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية فإن فريق كريستال بالاس كان سيزور العاصمة الفرنسية يوم 28 نوفمبر الجارى بعد مباراته ضد نيوكاسل يونايتد، ولكنه سيضطر الآن لإلغاء خططه بعد الهجمات الإرهابية على باريس.

جدير بالذكر أن مدافع كريستال بالاس، مارتن كيلي، كان قد نجا بأعجوبة من الموت حيث كان متواجدًا بأحد المطاعم التى تم شن الهجوم الإرهابى عليها.

كافانى ولويز يرفضان العودة لباريس


كشفت تقارير صحفية أن ثنائى باريس سان جيرمان دافيد لويز وإدينسون كافانى، يرفضان العودة إلى باريس فى الوقت الحالى بسبب الظروف التى تمر بها العاصمة الفرنسية.

أشارت صحيفة "أوفاسيون" فى أوروجواى إلى أن الثنائى يفضل عدم العودة فى الوقت الحالى بسبب ما يجرى فى باريس بعد الحوادث الإرهابية التى اندلعت يوم الجمعة الماضى.

جدير بالذكر أن دافيد لويز شارك مع البرازيل فجر السبت الماضى أمام الأرجنتين، وقاد كافانى أوروجواى فجر الجمعة أمام تشيلى، بتصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة لكاس العالم 2918 فى روسيا.

اليويفا يراجع خطط تأمين يورو 2016


ذكرت تقارير إعلامية، أن وفد من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "اليويفا" سيعقد اجتماعاً مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأوروبية التى تستضيفها فرنسا العام المقبل.

ومن المنتظر أن يراجع وفد "اليويفا" مع اللجنة المنظمة، الخطط الامنية التى تعتزم السلطات الفرنسية اتخاذها لتأمين سلامة الجماهير والمنتخبات المشاركة فى "يورو 2016" بعد الهجمات الإرهابية.

كما ينتظر أن يتم خلال الاجتماع تحديد مصير قرعة البطولة المحدد لها 12 ديسمبر المقبل بقصر المؤتمرات بالعاصمة الفرنسية "باريس"، وسط توقعات بتأجيل القرعة لحين إشعار أخر أو نقل المراسم لدولة أخرى.



موضوعات متعلقة..


- مرصد الإفتاء: جرائم "داعش" تساعد اليمين الديني المتطرف فى الغرب

- فرنسا تحدد هوية أحد انتحارى تفجيرات باريس من عقلة إصبعه

- ماذا لو انفجر ستاد فرنسا الوطنى فى أحداث باريس؟.. خسائر تصل لأكثر من مليار يورو.. 81 ألف قتيل.. ووفاة كل نجوم ألمانيا وفرنسا

- وول ستريت جورنال: الحارس "زهير" منع انتحاريا من دخول إستاد فرنسا

- ملك إسبانيا: نتضامن مع فرنسا من أجل السلام ومكافحة الإرهاب

- تداول صورة لـ"سيخى داعش" حاملا "آيباد" بدلا من المصحف داخل حمام

- كوريا الجنوبية تصدر تحذيرا من السفر إلى فرنسا بعد تفجيرات باريس










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة