الدورى المصرى يحرك المياه الراكدة بالفضائيات.. شوبير ينضم للنيل للرياضة.. وإدارة القناة تفاوض محمد شبانة.. وخالد الغندور يترك LTC ويقترب من ON TV ويحلل لـ TEN

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 01:21 ص
الدورى المصرى يحرك المياه الراكدة بالفضائيات.. شوبير ينضم للنيل للرياضة.. وإدارة القناة تفاوض محمد شبانة.. وخالد الغندور يترك LTC ويقترب من ON TV ويحلل لـ TEN أحمد شوبير
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاء الدورى المصرى 2016 ، ليحرك المياه الساكنة فى الإعلام الرياضى بالفضائيات المصرية ، كذلك على مستوى التليفزيون المصرى ، فلم يعد الأمر ، مجرد تعاقد بين القناة وبين الإعلامى ، ولكن الأمر تدخل فيه عقود رعاية ، وشركات راعية للقنوات، ورغم عدم بث الدورى إلا على مجموعة من القنوات ، إلا أن تلك الفضائيات بدأت تتحرك سريعا للتسلح قبل انطلاق الدورى خلال الأيام .

نايل سبورت التابعة لقطاع القنوات المتخصصة بالتليفزيون المصرى ، تشهد حراكا ملحوظا خلال الأيام الماضية، حيث تعاقدت الشركة الراعية لها ، مع الإعلامى أحمد شوبير ، لتقديم الأستوديو التحليلى للقناة ، ولا سيما أن القناة هى الوحيدة الناقلة لمباريات الدورى كاملة ولجميع الفرق ، وربما يكون ظهور شوبير على شاشة القناة بالأستوديو التحليلى مرهونا بأهمية المباراة ، بحيث يقدم الأستوديو التحليلى لمباريات هامة مثل الأهلى والزمالك وغيرهما من الفرق المنافسة ، فيما سيقدم مذيعان آخران من أبناء المحطة مباريات أقل أهمية.

كذلك تتفاوض حاليا القناة ، والشركة الراعية لها ، مع الإعلامى محمد شبانة ، رئيس رابطة النقاد الرياضيين ، وعضو مجلس إدارة نقابة الصحفيين ، والمبتعد منذ فترة طويلة عن ساحة الإعلام الرياضى ، بعدما كان آخر ما قدمه الفقرة الرياضية برنامج "على اسم مصر" مع قصواء الخلالى ومأمون فندى، ويأتى التفاوض مع شبانة فى إطار تقديمه لبرنامج توك شو وليس الأستوديو التحليلى.

الإعلامى خالد الغندور اتخذ قرارا بالظهور على قناتين معا ، قناة لتقديم برنامج رياضى يومى ، وظهور فى قناة أخرى ، لتحليل المباريات ، حيث يفاضل الغندور بين عرضين مقدمين له من قناة دريم ، وآخر لـ on tv ، ولكن الأخيرة تكاد تكون الأقرب، حيث استقر الغندور على الرحيل من قناة ltc ، وفى نفس الوقت ، بدأ الغندور فى الظهور مع الإعلامى مدحت شلبى كمحلل للمباريات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة