الـ"توك شو": عدلى القيعى: "زملكاوية" اخترقوا الأهلى إعلاميًا.. وابتعدت خوفًا على النادى.. محمود طاهر: سأفوز بأغلبية ساحقة فى إعادة طرح الثقة.. محافظ المنوفية: فساد بـ11 مليون جنيه فى الإسكان

الإثنين، 12 أكتوبر 2015 06:54 ص
الـ"توك شو": عدلى القيعى: "زملكاوية" اخترقوا الأهلى إعلاميًا.. وابتعدت خوفًا على النادى.. محمود طاهر: سأفوز بأغلبية ساحقة فى إعادة طرح الثقة.. محافظ المنوفية: فساد بـ11 مليون جنيه فى الإسكان عدلى القيعى
إعداد محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت برامج التوك شو، مساء أمس الأحد، العديد من القضايا المتنوعة والشائكة التى تشغل الرأى العام الداخلى والخارجى، وحل محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، ضيفا على الإعلامية لميس الحديدى، فى برنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر فضائية "سى بى سى".


عدلى القيعى:"زملكاوية" اخترقوا الأهلى إعلاميًا.. وابتعدت خوفًا على النادى
متابعة محسن البديوى



قال المهندس عدلى القيعى، مدير التسويق السابق بالنادى الأهلى، أن النادى الأهلى مخترق إعلاميًا، من قبل بعض الإعلاميين الذين تسللوا داخل النادى، للعمل ضده ونشر الأخبار المغلوطة، موضحًا: "يوجد زملكاوية بالمراكز الإعلامية بالنادى الأهلى، وهناك من يعبثون بالنادى، ولا يعملون لصالحه، وهذا لا يمكن إخفاؤه، وشعورى من الخلافات والخناقات أن بعضهم زملكاوى".

وأضاف القيعى فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى، ببرنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر فضائية "cbc"، أنه اعتذر عن الاستمرار كمتحدث باسم النادى الأهلى بسبب آليات العمل التى من الصعب السيطرة عليها، مستطردًا: "خفت على النادى الأهلى فقررت الابتعاد، وتربطنى علاقات طيبة مع رئيس النادى الأهلى، وأنا لست أسعى للمناصب ولكن لإنجاح النادى، وليس صحيحًا ما تردد عن تصريحى بأن مجلس إدارة الأهلى مخترق، ولكن هناك إعلام داخل الأهلى لا يعمل لمصلحة النادى العامة".

وأوضح أن أسامة خليل ليس له منصب داخل النادى الأهلى، لكنه قريب من دوائر اتخاذ القرار بحكم عمله كصحفى.


محمود طاهر "يتحدى": سأفوز بأغلبية ساحقة فى إعادة طرح الثقة

أعرب محمود طاهر، رئيس الأهلى، عن ثقته فى مجلس الإدارة الحالى، مؤكدا أنه قدم العديد من النجاحات، فى كل مجالات القلعة الحمراء.

أضاف طاهر، الذى حل ضيفا على الإعلامية لميس الحديدى، فى برنامج "هنا العاصمة"، أن أعضاء الجمعية العمومية للأهلى لديهم ثقة كبيرة فى مجلس الإدارة، وفى حالة إعادة الثقة فى المجلس، سينجح بأغلبية ساحقة.


إسلام بحيرى:"برنامجى هيطلع تانى".. وعمرو أديب: "ربنا معاك.. وأشوفك عند الحلاق"
متابعة محسن البديوى



أكد الباحث إسلام بحيرى، أنه تلقى عروض من 6 قنوات لإعادة تقديم برنامجه مضيفًا: "ربنا عاوز البرنامج يطلع فى هذه اللحظة التاريخية.. وبرنامج مع إسلام هيطلع من مصر مرة أخرى والمشروع بتاعى كبير، وأنا لسه ما قولتش حاجة، واللى قولته لا يمثل 1% مما عندى"، ليقاطعه عمرو أديب قائلاً "ربنا معاك.. أبقى أشوفك عند الحلاق قريب إن شاء الله".

وفى تعليقه على الحكم الذى صدر ضده، بتأييد حبسه 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان، قال "بحيرى" فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "القاهرة اليوم" المذاع عبر فضائية "اليوم": "جاء فى حيثيات حكم البراءة السابق لهذا الحكم بأن لدى مشروع لفهم الشريعة كان يجب أن يتبع، وهذه القضية هى الأخيرة إن شاء الله، وسأحصل على البراءة، ولست ممنوعًا من السفر، ولسه جاى النهاردة من بلد أوروبى".

إسلام بحيرى لـ"عمرو أديب": "قضيتى بها عوار.. ولا يمكن محاكمتى بها مرتين"

قال الباحث إسلام بحيرى، تعلقياً على الحكم الذى صدر ضده، بتأييد حبسه 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان، أن هذه القضية فيها عوار من الأساس، مضيفا: "من حق النيابة فقط أن تختصمنى وهذا ما حدث فى القضية السابقة، ومعى حكم براءة نهائى، ولا يمكن أن أحاكم على القضية مرتين، والموضوع منتهى وسنبين للقاضى الخلل الإجرائى الذى تم فى القضية".

وأضاف "بحيرى"، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "القاهرة اليوم" المذاع عبر فضائية "اليوم"، أن حيثيات الحكم الصادر له يوم 12 أغسطس الماضى أكدت أنه لم يسئ إلى النبى أو الإسلام".

وتابع "لم أعلم بأى جلسة وعملوا قضية من نفسهم، والقاضى لسبب لا أعلمه أعطى حكما بـ5 سنين بالنفاذ رغم أنه لم يرنى ولم يسمعنى، وأصدر الحكم فى خلال دقيقتين، وسنتقدم للاستئناف غداً".


محافظ المنوفية لـ"البيت بيتك": فساد بـ11 مليون جنيه فى الإسكان
متابعة أحمد عبد الرحمن



قال الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، إنه أحال موظفين بالإسكان للنيابة العامة فى قضية فساد كبرى، فى عملية إنشاء 20 عمارة بأرض الصوامع فى كفر داوود.

وأوضح أن معلومات وردت إلى هيئة الرقابة الإدارية، تفيد بأن المنفذ على الطبيعية فى المشروع أقل من قيمة المبالغ التى تم صرفها فى المستخلصات الرسمية، وبالفحص تبين أن الفارق 5 ملايين جنيه و600 ألف جنيه.

وأشار المحافظ فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو عبد الحميد مقدم برنامج "البيت بيتك"، على فضائية "ten"، إلى أنه سيعلن عن واقعة فساد أخرى بالإسكان غداً بما يزيد عن 11مليون جنيه فى محطات الصرف الصحى، وذلك بالتلاعب فى كراسات الشروط والمواصفات، لافتاً إلى أن الفساد داء ومقاومته تكون باليقظة.

بعد انفراد "اليوم السابع"..الخارجية: التحقيق فى الاعتداء على عامل بالكويت

قال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، تعليقاً على الفيديو الذى انفرد به "اليوم السابع"، حول الاعتداء على عامل مصرى فى الكويت، أن العامل عندما وصل المستشفى وتلقى العلاج أخبر القنصلية بالواقعة، والتى كلفت محاميا لمساعدته، موضحاً أن القنصلية تابعت القضية لاتخاذ العامل الإجراءات لإثبات الواقعة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "البيت بيتك"، على فضائية "ten"، مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، أن قسم الشرطة يقوم بالتحقيقات اللازمة للبحث فى ملابسات الواقعة، لافتاً إلى أن القنصلية تتابع القضية لحظة بلحظة، موضحا أن التقاضى يجب أن يتم من خلال مكتب محاماة كويتى، وهو ما قامت به القنصلية.


وزير التنمية المحلية: ضعف الرواتب قد يجبر بعض الموظفين على قبول الرشوة
متابعة أيمن رمضان



قال الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية، أن الأحوال الاقتصادية فى مصر "صعبة" ورفع أجور الموظفين غير كافٍ للقضاء على الرشوة والفساد والتقصير فى العمل، وتابع: "فيه ناس مش عوزة تكون مرتشية أو فاسدة ولكن الظروف بتخليه كدة غصب عنه.. والموظفين مهما زادت رواتبهم لسا بدرى أوى على تلبية احتتياجاتهم".

وأضاف "زكى بدر"، خلال حواره ببرنامج "السادة المحترمون"، الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى عبر فضائية "ontv"، أنه يوجد خطأ وتقصير ويوجد بعض من يستغل موقعه لارتكاب جرائم واستغلال نفوذ، وتابع: "لا يوجد فئة كلها بايظة ولا كلها ملائكة والحقيقة أن شخض مسىء يعطى سمعة سيئة للباقين".

محافظ الفيوم: المغرضون استغلوا فيديو حديثى مع أهالى "سنورس" ضد المرأة

قال المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، إنه لم يقصد التقليل من شأن المرأة عندما قال جملة: "لما الرجالة تتكلم الستات تسكت"، عندما كان يدير حوارا عشوائيا فى الشارع عندما وقعت مشكلة فى إحدى القرى التابعة لمركز سنورس على خلفية قطع الطريق، وتابع:"المرأة نصف المجتمع.. وأنا لن أعتذر لأننا اتربينا على أدب الحوار.. كنت أعمل على حل مشكلة مع الأهالى اللى قطعوا الطريق اعتراضا على توصيل الغاز قبل الصرف الصحى".

وأضاف "مكرم" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "السادة المحترمون" الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى عبر فضائية "on tv"، أن الواقعة كانت فى تمام الساعة الثانية صباحا واستمر الحوار مع الأهالى لمدة 45 دقيقة، وتابع: "كان من بين المتواجدين سيدة يتجاوز عمرها 70 عاما تدخلت فى الحوار أكثر من مرة وطلبت منها الصمت ولكنها لم تمتثل فقلت لها هذه الجملة".

وشدد على أن هناك مغرضين التقطوا هذا الفيديو وعملوا على ترويجه لإثارة وبث الفتن.



موضوعات متعلقة..


الصحف البريطانية: عباس ونتنياهو فقدا السيطرة على الأمور فى الأراضى المحتلة.. و"داعش" بين المشتبه بهم فى الوقوف وراء تفجير تركيا.. وكاميرون يضع أربعة مطالب أساسية لبقاء بريطانيا فى الاتحاد الأوروبى

صحف إيرانية: روحانى يعتبر تأخر تصويت البرلمان على الاتفاق النووى يخلق مشاكلات اقتصادية.. وإيران تواصل التعاون العسكرى مع روسيا وسوريا والعراق.. رفسنجانى: يمكن إصلاح العلاقات بين طهران والرياض

الصحف الأمريكية: فشل الجهود الدولية فى عرقلة تمويل داعش.. تفجيرات أنقرة مؤشر على تصاعد الصراعات فى تركيا.. تحذيرات للرحلات التجارية من القصف الروسى فى سوريا

الصحف الإسبانية: إسبانيا تدين الهجوم العنيف فى تركيا.. وتؤكد دعمها ضد الإرهاب.. وصحيفة تؤكد الهجوم خلال مظاهرة احتجاجية ضد الحكومة.. وانفجارا أنقرة أسوأ مأساة إرهابية فى تاريخ تركيا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة