"الجبهة المصرية": نخوض الانتخابات بقائمتنا حال استبعدَنا "الجنزورى"

الأربعاء، 21 يناير 2015 04:31 ص
"الجبهة المصرية": نخوض الانتخابات بقائمتنا حال استبعدَنا "الجنزورى" المستشار يحيى قدرى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار يحيى قدرى النائب الأول لرئيس الحركة الوطنية عضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، أن المؤتمرات الانتخابية للجبهة ستبدأ مع فتح باب الترشيح، متوقعاً أن يكون ذلك فى نهاية يناير الجارى.

وأوضح عضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن القائمة الاحتياطية للجبهة يمكن أن تشارك فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، فى حالتين، الأولى أن يفشل الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء الأسبق، فى إتمام قائمته الوطنية، أو أن تخرج قائمته خالية من أسماء مرشحى الجبهة.

وأضاف يحيى قدرى، أن الجبهة قاربت على الانتهاء من أسماء المرشحين وستعتمدها الأسبوع المقيل بعد تأجيل اجتماعها خلال الأسبوع الجارى، مشيراً إلى أن الاجتماع سيشهد تحديد أساليب الدعايات لكل حزب حسب ميزانية أعضائه.

كان المجلس الرئاسى للائتلاف، أصدر بياناً فى ختام اجتماعه الأخير، استعرض فيه أوضاع الساحة السياسية وناقش مجريات الأحداث فيما يتعلق بالاستعدادات الجارية قبل فتح باب الترشح للانتخابات، خاصة ما يتعلق بالخطوات التى قطعتها أحزاب الجبهة لتقديم أسماء مرشحيها للانتخابات النيابية المقبلة، حسب البيان.

وأكد البيان، أن الجبهة لا تزال ترى أن القائمة التى أعدها الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق، هى القائمة الوطنية الموحدة المناسبة، مؤكدة استمرار موقفها الثابت فيما يتعلق بالتشاور مع القوى الفاعله فى المجتمع وبما يحقق المصالح الوطنية العليا.




موضوعات متعلقة:


غدًا..الجولة الثانية للأحزاب لتدشين "القائمة الموحدة"..أمين راضى:تقدمنا بـ18معيارًا لاختيار المرشحين



4 ساعات للجبهة المصرية لرسم خطتها لسباق البرلمان.. الائتلاف يشكل لجنة لإدارة الانتخابات برئاسة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة