جمعية "فكة" تقيم معسكرًا للتطوير الذاتى فى جامعة النيل

الخميس، 25 ديسمبر 2014 11:21 م
جمعية "فكة" تقيم معسكرًا للتطوير الذاتى فى جامعة النيل جامعة النيل
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم جمعية فكة، معسكرًا ومشروعًا جديدًا للتطوير الذاتى وإضافة بعض المهارات والعادات الجديدة للأشخاص والتخلص من بعض العادات السلبية، بعنوان "iDevelop"، وذلك فى الفترة من 29 يناير المقبل وحتى 28 فبراير بجامعة النيل فى 6 أكتوبر.

ويقول "جاسر درويش" مؤسس "فكة" لـ"اليوم السابع": إن المعسكر سيستمر لمدة 30 يومًا لأن أى شىء تقوم به لمدة 21 يومًا يتحول إلى عادة، ولذلك فإن ما ستزرعه فى شخصيتك خلال المعسكر سيستمر معك على الدوام وليس مجرد محاضرة أو تدريب ينتهى بمجرد أن تنتهى منه وتعود إلى حياتك الطبيعية.

ويضيف: الهدف من المعسكر هو تقديم طرق بسيطة وفريدة يمكنها الارتباط مع عادتنا اليومية لتحافظ على دوافعنا لتطوير أنفسنا ونشر الطاقة الإيجابية فى المجتمع ومشاركة معرفة وخبرة مختلفة.

وينوه: الكثيرون منا حضروا دورات وورش عمل مختلفة وبعدها يفقدون دوافعهم مرة أخرى ويعودون إلى منطقة الراحة والحياة الطبيعية، ولذلك سيشمل المعسكر حل هذه المشكلة وتوفير شركاء يتمتعون بالدوافع والتطوير المستمر.

وسيكون التمرين فى مجالات التنمية الذاتية، والتسويق، والمالية، والخطابة، وريادة الأعمال، والتمويل الجماعى، وإدارة المشاريع، وحل المشاكل، والتكنولوجيا.


موضوعات متعلقة:


أخصائى تنمية بشرية: 7 اختلافات بين الشخصية الإيجابية والسلبية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة