أخبار ليفربول اليوم..تشامبرلين يرفض الريدز..والتحرك نحو ثنائى لايبزيج

الإثنين، 05 يونيو 2017 09:40 م
أخبار ليفربول اليوم..تشامبرلين يرفض الريدز..والتحرك نحو ثنائى لايبزيج تشامبرلين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى صدمة قوية من جانب أوكسلاد تشامبرلين جناح نادى أرسنال، حيث أكد عدم رغبته فى الانتقال إلى صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تشامبرلين
تشامبرلين

ليفربول يتلقى صدمة من جانب "تشامبرلين" نجم أرسنال

رفض أوكسلاد تشامبرلين نجم أرسنال العرض المقدم من "كلوب" لإرتداء قميص الريدز بالموسم الجديد بعدما أعلن سابقاً نيته فى عدم البقاء داخل النادى اللندنى والتفكير فى الرحيل عن صفوفه.

ويقترب تشامبرلين من تعديل عقده، الذي ينتهي في 2018، لكي يحصل على راتب 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ليقطع الطريق على محاولات الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، للتوقيع معه.

كلوب
كلوب

كلوب يتحرك نحو ثنائى لايبزيج الألمانى

بدأ يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى فى التحرك رسمياً نحو ضم ثنائى لايبزيج الألمانى خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

أشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، إن كلوب يرغب فى ضم نابى كيتا وتيمو فيرنير أحد أبرز لاعبى لايبزيج الألمانى فى الموسم المنتهى وذلك من أجل تدعيم القوة الهجومية للريدز إستعداداً للموسم القادم الذى ينافس فيه الفريق على أكثر من بطولة فى مقدمتها دورى أبطال أوروبا .

وكان ليفربول الإنجليزى قد خطف المركز الرابع فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 76 نقطة لتتأكد مشاركته فى تشامبيونزليج نسخة الموسم المقبل متفوقاً على أرسنال الذى هبط للمركز الخامس برصيد 75 نقطة وسيخوض منافسات الدورى الأوروبى "اليوروباليج". 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة