أخبار ليفربول اليوم.."صلاح" أولى صفقات الريدز فى الميركاتو الصيفى

الأحد، 04 يونيو 2017 08:48 م
أخبار ليفربول اليوم.."صلاح" أولى صفقات الريدز فى الميركاتو الصيفى محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادى ليفربول الإنجليزى من حسم صفقة الدولى المصرى محمد صلاح جناح نادى روما الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 40 مليون يورو .

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح أولى صفقات ليفربول استعداداً للموسم الجديد

صفقة انضمام محمد صلاح إلى صفوف ليفربول تعد الأولى لـ "الريدز" فى خطة الميركاتو الصيفى استعداداً للموسم الجديد 2017/2018 ، والذى سينافس فيه الفريق على عدد من البطولات أبرزها دورى أبطال أوروبا والدورى الإنجليزى.

هذا ووفقاً للتقارير التى كشفت عنها وسائل الإعلام الإنجليزية إن ليفربول أنهى اتفاقه مع محمد صلاح للانضمام إلى صفوف الريدز 4 سنوات مقابل 4 مليون يورو سنوياً قد تصل إلى 5 ملايين يورو ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمى عن الصفقة خلال الأسبوع المقبل.

كلوب ولاكازيت
كلوب ولاكازيت

مسئولو ليفربول يعقدون جلسة مع وكلاء "لاكازيت" مهاجم ليون الفرنسى

يعقد مسئولو نادى ليفربول الإنجليزى جلسة مع وكلاء أعمال الفرنسى ألكسندر لاكازيت هداف أولمبيك ليون الفرنسى للتفاوض من أجل انتقاله إلى "الأنفيلد" فى الموسم الجديد .

يتطلع الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول إلى ضم ألكسندر لاكازيت لاسيما وأنه أحد أبرز هدافى الدورى الفرنسى الموسم الماضى ويمتلك قدرات تهديفية عالية وحصل على وصافة الهدافين فى "ليجا 1" برصيد 28 هدفاً .

ويستعد نادى ليفربول الإنجليزى إلى دخول منافسة قوية الموسم المقبل على لقب البريميرليج ودورى أبطال أوروبا بعدما حجزه مقعده بشكل رسمى فى منافساتها عقب إحتلال المركز الرابع فى جدول الترتيب الموسم المنتهى . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة