محمد صلاح: محلب له فضل كبير فى ظهورى والحياة بإيطاليا تشبه مصر

السبت، 21 يناير 2017 01:16 ص
محمد صلاح: محلب له فضل كبير فى ظهورى والحياة بإيطاليا تشبه مصر محمد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدولى المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف روما الإيطالى، إن شقيقة الأصغر منه يعشق الكرة، مشيرا إلى نضجه بشكل كبير فى هذه الرياضة، حتى أصبحت "دماغه" قريبة منه كثيرا.

 

وأضاف صلاح خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدى، ببرنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر فضائية سى بى سى، أن المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء السابق، كان يؤمن بموهبته حينما كان رئيسا للمقاولون العرب، وكان يأتى باستمرار إلى النادى آنذاك، مشيرا إلى تواصله بـ"محلب" حتى الآن، مردفا: "له فضل كبير بعد ربنا فى ظهور محمد صلاح".

 

وأكد أنه لم يكن يتحدث أى لغة سوى العربية فقط خلال احترافه بالأندية الأجنبية، لذلك كان يجد صعوبة فى التعامل بتلك الدولة سواء فى شرائه الأكل أو الانتقال من مكان لآخر، مشيرا إلى أن لغة الكرة داخل الملعب أسهل من أى لغة أخرى.

 

وكشف الفرعون المصرى، عن الفرق بين الدورى الإيطالى ونظيره الإنجليزى، حيث قال إن الدورى الإيطالى أعنف من الإنجليزى، لكن المنافسة فى إنجلترا "طاحنة"، مشيرا إلى أن الحياة فى إيطاليا تشبه الحياة فى مصر.

 

وأشار إلى أن محمود حسن "تريزيجيه" من أفضل اللاعبين الذين رآهم فى مصر، مردفا "راجل فى الملعب وبيقدم شكل كويس جدا، وساعد بشكل كبير جدا فى الفوز على غانا، وكمان أنا قريب جدا من عبد الله السعيد جوه وبره الملعب"، كما اعتبر "توتي" من أفضل الشخصيات التى قابلها فى روما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة