أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يتفق مع ليون على ضم "أومتيتى" بعد اليورو

الإثنين، 20 يونيو 2016 03:11 م
أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يتفق مع ليون على ضم "أومتيتى" بعد اليورو صامويل أومتيتى مدافع ليون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر نادى برشلونة، على أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، الاثنين، وجاء أبرز ما قيل عن النادى الكتالونى كالتالى..

برشلونة يتفق مع ليون على ضم أومتي

تى
ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن مسئولو برشلونة توصلوا إلى إتفاق ثابت مع نادى أولمبيك ليون الفرنسى، على انتقال المدافع الفرنسى صامويل أومتيتى إلى صفوف الفريق الكتالونى خلال الأيام القليلة القادمة.

أضافت الصحيفة أن العلاقة الشخصية بين جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة ونظيره فى ليون جان ميشال أولاس، ساعدت على التوصل إلى الإتفاق، بالإضافة إلى علاقة عائلة اللاعب الفرنسى مع أحدى مسئولى الفريق الكتالونى.

برشلونة يتعاقد مع المدافع الفرنسى عقب اليورو


أشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن برشلونة فى حاجة إلى تسريع المفاوضات مع المدافع الفرنسى البالغ 22 عاما، من أجل وضع اللمسات الأخيرة وخضوعه للفحص الطبى عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده فى بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا.

بديل ألفيس ألبانى الجنسية


ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن برشلونة انضم إلى قائمة الأندية التى ترغب فى التعاقد مع الظهير الأيمن الألبانى السيد هيساج لاعب نابولى الإيطالى البالغ 22 عاما.
أضافت الصحيفة أن اهتمامات الفريق الكتالونى بالتعاقد مع اللاعب جاءت بعد ظهوره بمستوى جيد مع منتخب بلاده خلال منافسات اليورو، وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأخرى أبرزها أتلتيكو مدريد الإسبانى وأرسنال الإنجليزى.
أشارت الصحيفة إلى أن الظهير الأيمن الألبانى من الممكن أن يكون أحد البدائل الجيدة المتاحة لخلافة البرازيلى دانى ألفيس الذى انتقل لصفوف يوفنتوس الإيطالى.


موضوعات متعلقة..


- أخبار نيمار اليوم.. رحيل نجم البرازيل عن برشلونة مستحيل لهذا السبب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة