أخبار نيمار اليوم.. رحيل نجم البرازيل عن برشلونة مستحيل لهذا السبب

الإثنين، 20 يونيو 2016 01:52 م
أخبار نيمار اليوم.. رحيل نجم البرازيل عن برشلونة مستحيل لهذا السبب نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح رحيل البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، عن صفوف الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية، مستحيلا للغاية بسبب القيمة المالية التى ستتكلفها الصفقة.

نهاية قصة نيمار مع برشلونة سعيدة


ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نيمار هادئ ويريد الاستمرار مع برشلونة كما أكد روبرت فيرنانديز المدير الرياضى للنادى فى وقت سابق، موضحة أن نهاية هذه القصة ستكون سعيدة لصالح البارسا، وهذه هى الرسالة التى بعثها النجم البرازيلى ومسئولو الفريق حول مستقبله.

محاولات تجديد برشلونة مع نيمار مستمرة


أضافت الصحيفة أن الاتفاق على تجديد تعاقد النجم البرازيلى، الذى ينتهى فى عام 2018 مع برشلونة تمضى قدما، برغم محاولات بعض الأندية الكبرى فى ضم نيمار لصفوفهما وأبرزهم الثلاثى باريس سان جيرمان الفرنسى، ريال مدريد الإسبانى، ومانشستر يونايتد الإنجليزى.

رحيل نيمار مستحيل بسبب اللعب المالى النظيف


أشارت الصحيفة إلى أن الأندية الثلاثة التى تسعى للحصول على خدمات نيمار تعلم جيدا استحالة التعاقد معه بسبب البنود المالية، التى تصطدم بقوانين اللعب المالى النظيف، وهو ما يعرضها إلى عقوبات مشددة من جانب الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا".

أوضحت الصحيفة الكتالونية، أن أى نادٍ يريد التعاقد مع النجم البرازيلى، فإنه سيخرق قوانين اللعب المالى النظيف، حيث إن قيمة صفقة رحيل نيمار عن صفوف برشلونة ستتجاوز 500 مليون يورو، منها 190 مليون يورو لكسر قيمة الشرط الجزائى فى العقد، بالإضافة إلى 21% قيمة الضريبة المضافة والحوافز الأخرى.


موضوعات متعلقة..


- أخبار نيمار اليوم.. 50 مليون يورو تحول وجهة البرازيلى لسان جيرمان








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة