اليوم.. منافسة قوية بين مصر والمجر لاستضافة مونديال 2021 لكرة اليد

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 06:09 ص
اليوم.. منافسة قوية بين مصر والمجر لاستضافة مونديال 2021 لكرة اليد خالد حمودة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعلن اليوم الجمعة الاتحاد الدولى لكرة اليد عن البلد المنظمة لبطولة كأس العالم للرجال عام 2021 فى نسختها السابعة والعشرين، وذلك خلال الجمعية العمومية المقرر انعقادها فى روسيا.

وتتنافس مصر للفوز بالتنظيم بكاس العالم لكرة اليد 2021، مع كل من المجر، وبولندا والنرويج بملف مشترك، و سيعقد المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى المكون من 12 عضواً إضافة إلى حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى، سيعقد اجتماعاً للتصويت على اختيار البلد المنظم، حيث ستكون المنافسة قوية بين مصر و المجر نظرا لتقديم بولندا والنرويج على ملف استضافة 2023 أيضا.

ومن المقرر أن يحضر خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة شرح الملف لمساندة الملف المصرى، وتأكيد دعم الحكومة المصرية لاستضافة البطولة الأكبر على مستوى كرة اليد، ومعه السفير المصرى فى موسكو محمد البدرى.

ويضم الوفد كلا من: خالد حمودة رئيس اتحاد اليد، وهشام نصر عضو مجلس الإدارة، وشريف سلامة رئيس لجنة تكنولوجيا المعلومات بالاتحاد، وبسمة درويش مسئولة العلاقات العامة " متطوعة "، حيث سيتم عرض الملف باللغات الإنجليزية والفرنسية والروسية.

وسيعرض وفد الملف المصرى فيلما قصيرا عن الحضارة المصرية، على أن يؤكد خلال العرض على توفر مصر الانتقالات الداخلية بين المحافظات بالطيران، فضلا عن توفير الإقامة فى أفضل الفنادق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة