بالفيديو والصور.. أبرز المواقف الإنسانية والطريفة فى اليوم الثانى للانتخابات البرلمانية.. قطة تصوت بـ"منشأة القناطر".. قاض ينزل من لجنة بالمنيا لمساعدة "قعيد".. مسنة 93 عاما تصمم على التصويت

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 09:26 م
بالفيديو والصور.. أبرز المواقف الإنسانية والطريفة فى اليوم الثانى للانتخابات البرلمانية.. قطة تصوت بـ"منشأة القناطر".. قاض ينزل من لجنة بالمنيا لمساعدة "قعيد".. مسنة 93 عاما تصمم على التصويت قطة فى الانتخابات
كتب سيد الخلفاوى- سارة صلاح – ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت بعض مقار اللجان الانتخابية فى اليوم الثانى بمحافظات المرحلة الأولى، عددا من المواقف الإنسانية والطريفة داخل اللجان الانتخابية، وشارك قراء "اليوم السابع" بإرسال صور وفيديوهات لبعض هذه المواقف عبر خدمة "صحافة المواطن" التى أطلقها "اليوم السابع" مؤخرا.

اليوم السابع -10 -2015

قطة تصوت بلجنة فى منشاة القناطر بالجيزة


وأرسلت القارئة "ضحى الجعار" صورًا من داخل لجان مدرسة الصحوة لغات قطاع أبو غالب ووردان إدارة منشأة القناطر محافظة الجيزة، كما أرسلت صورة طريفة لـ"قطة" وعلى أحد أطرافها حبر فسفورى، مشيرة إلى أن القطة ترددت على اللجنة كثيرًا فلجأوا إلى وضع حبر فسفورى عليها لكى لا تعود مرة أخرى.

مسنة تبلغ 93 عاما تدلى بصوتها فى انتخابات البرلمان


فيما شارك أحد القراء بصورة لمسنة تبلغ من العمر 93 عاماً تدلى بصوتها فى الانتخابات البرلمانية بلجنة الخطارة فى قنا، مضيفاً أن المسنة أصرت المشاركة فى الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق.

اليوم السابع -10 -2015

قاض يغادر لجنة بالدور العلوى لتسهيل التصويت لمعاق بالمنيا


ومن اللقطات الإنسانية أيضا نزول قاضى لجنة رقم 48 بمدرسة تانوف فى المنيا لمواطن من ذوى الاحتياجات الخاصة للإدلاء بصوته فى الانتخابات البرلمانية بعدما واجه صعوبة فى الصعود للجنة.

كما قام أحد أفراد الجيش من القوات المشاركة فى تأمين مدرسة أحمد عرابى الثانوية للبنات بالعمرانية بحمل مسنة تتحرك على كرسى متحرك لمساعدتها بالإدلاء بصوتها فى الانتخابات فى لجنة رقم 97 بالمدرسة.

اليوم السابع -10 -2015

كفيف يدلى بصوته فى الانتخابات البرلمانية بسوهاج


وشارك أحد المواطنين بصورة كفيف يدلى بصوته فى لجنة رقم 62 بمدرسة نجوع الصوامعة فى مركز أخميم بسوهاج، مضيفاً أن الكفيف لم تمنعه أعاقته من المشاركة فى الانتخابات.



اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015




موضوعات متعلقة :


- كيف يفوز المرشحون فى انتخابات مجلس النواب؟.. 3 طرق حسابية تؤدى إلى برلمان 2015.. "50%+1" تؤهل المرشح مباشرة.. ومضاعفة عدد الناخبين يصعب جولة الإعادة

- ثانى أقدم المتاحف الزراعية فى العالم يستعد لاستقبال نتيجة فرز أصوات 6 دوائر بالجيزة.. اللجنة العليا تجهز قاعة السينما بمتحف الدقى وسرادقين للصناديق.. وقيادات الأمن يراجعون خطط التأمين

- 6 مراكز للفرز بمحافظة الفيوم

- 8 لجان عامة لفرز أوراق الناخبين فى المنيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة